موعد مباراة إنتر ميلان وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب راين إنيرجي شتاديون بمدينة كولن الألمانية المواجهة المرتقبة بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي وإشبيلية الإسباني، مساء غداً، الجمعة، الموافق 21 أغسطس، وذلك في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2019-2020.

 

توقيت المباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN SPORT HD1.

تأهل الفريقين للنهائي

نجح الفريق الإيطالي في التأهل للمباراة النهائية بعدما اكتسح منافسه الأوكراني، شاختار دونتسك، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي في إطار نصف نهائي البطولة، فيما أطاح إشبيلية بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من دور نصف النهائي، بعدما انتصر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

مشوار الفريقين في البطولة

والجدير بالذكر أن فريق إشبيلية شارك في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري من دور المجموعات وصعد لدور ال32 متصدرا للمجموعة الأولي ثم تخطي كلا من ” كلوج – روما – وولفرهامبتون – مانشستر يونايتد “، فيما شارك الإنتر من دور ال32 قادما من دورى أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثالث بترتيب مجموعته، ليتخطي كلا من ” لودوجوريتس – خيتافي – باير ليفركوزن – شاختار “.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة جيرونا وإلتشي بث مباشر الدوري الإسباني

إغلاق