موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يوايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الحاسمة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف أستون فيلا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الحالية بمواجهة ستكون صعبة فنيا أمام فريق وست هام يونايتد.

ويدخل لاعبي فريق أستون فيلا مواجهة وست هام يونايتد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المفاجئ الذي حققوه علي فريق أرسنال في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الأسبوع السابع والثلاثين الماضي وإنتهي بفوز أستون فيلا بهدف نظيف.

ويحتاج أستون فيلا تحقيق الفوز علي وست هام يونايتد بأي نتيجة دون النظر في نتيجة مواجهة واتفورد، وذالك لضمان إستمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة القادمة.

ويلعب فريق وست هام يونايتد مواجهة أستون فيلا تحصيل حاصل وذالك بعد ضمان إستمراره بالدوري وعدم هبوطه إلي التشامبيونشيب في الموسم الجديد.

موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب لندن الأولمبي أحداث مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة أستون فيلا ووست هام يوم الأحد الموافق 26 يوليو، الساعة الخامسة بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 9 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أستون فيلا المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 21، وسجل 40 هدف وعليه 66 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث تمكن من الإنتصار في 10 مباريات والتعادل في 8 وتلقي 19 هزيمة، وأحرز 48 هدف وعليه 61 هدف.

إغلاق