موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل أستون فيلا مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق إيفرتون.

ويدخل لاعبي أستون فيلا مواجهة إيفرتون بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق في أخر مباراة شارك فيها في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري الذي جمعته مع فريق كريستال بالاس وتمكن من الفوز فيها بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في مباراة شهدت تألق المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه وتسجيله لهدفي فريقه.

ويطمح أستون فيلا تحقيق نتيجة إيجابية علي إيفرتون وذالك في محاولة البقاء بالدوري وعدم الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويدخل فريق إيفرتون مواجهة أستون فيلا في محاولة إستعادة الإنتصارات والأداء الجيد ومصالحة جماهير الفريق، وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها الفريق علي يد فريق ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ويتطلع إيفرتون تحقيق الإنتصار علي أستون فيلا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب جوديسون بارك فعاليات مباراة أستون فيلا وإيفرتون الذي ستلعب بدون حضور جماهيري إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أستون فيلا وإيفرتون يوم الخميس القادم الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر برصيد 30 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث إستطاع الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 21 هزيمة، وسجل 38 هدف وعليه 65 هدف في مشواره الماضي بالدوري النسخة الجارية.

بينما يتواجد فريق إيفرتون بالمركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 14، ونجح في تسجيل 41 هدف وعليه 52 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق