موعد مباراة أرسنال وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وواتفورد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في إفتتاحية منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون غير سهلة أمام فريق واتفورد بحثا عن الثلاث نقاط الهامة.

ويسعي أرسنال مصالحة جماهيره بالفوز علي واتفورد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة لضمان اللحاق بمركز مؤهل إلي الدوري الأوروبي الموسم القادم مع المنافسة علي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الذي تأهل فيه فريق المدفعجية إلي الدور النهائي لملاقاة تشيلسي.

ويحتاج واتفورد تحقيق نتيجة الفوز علي أرسنال بأي نتيجة وخسارة أستون فيلا في مواجهته مع وست هام يونايتد، وذالك لضمان الإستمرار بالدوري وعدم الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة أرسنال وواتفورد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أرسنال وواتفورد علي ملعب الإمارات بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أرسنال وواتفورد يوم الأحد القادم الموافق 26 يوليو، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال المركز العاشر برصيد 53 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 14 والهزيمة في 10، وسجل 53 هدف وعليه 46 هدف.

بينما يتواجد فريق واتفورد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث تمكن من الإنتصار في 8 مباريات والتعادل في 10 وتلقي 19 هزيمة، وأحرز 34 هدف وعليه 61 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق