مفاجأة..جماهير بوروسيا دورتموند تطلق حملة للتوقيع مع رونالدو

مفاجأة..جماهير بوروسيا دورتموند تطلق حملة للتوقيع مع رونالدو

فجرت جماهير بوروسيا دورتموند مفاجأة كبرى في الساعات الماضية بعد رغبتها في رؤية الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم بوروسيا دورتموند بقميص الفريق الأصفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ذكره موقع “سبورت 1” فأن مشجعي أسود الفيستيفال قاموا بمبادرة تمويل من أجل جمع الملايين للمساهمة مع النادي في التعاقد مع صاروخ ماديرا البالغ من العمر الـ37 عاماً.

وشدد الموقع أن الحملة تهدف بشكل كبير على تجميع نحو 40 مليون يورو، للتوقيع مع رونالدو حيث كتب أحد جماهير بوروسيا الداعمين لهذه الفكرة على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:” التشخيص السيئ لسيباستيان هالي سيضطر من خلاله دورتموند إلى إيجاد البديل الجيد”.

وتابع” هناك فرصة فريدة لجلب اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات وفقاً لما تشاهده الأوضاع في الفترة الحالية بمانشستر يونايتد”.

رونالدو يطمح في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ولايزال كريستيانو رونالدو يتمسك بشكل كبير بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد نظراً لرغبته الكبيرة في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة وهو ما فشل فيه الشياطين الحمر لإحتلاله مركز متأخر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم.

وارتبط رونالدو في الأيام الماضية بالانضمام لعدد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه على رأسها أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني

اقراء ايضا..
أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الدوري الالماني اليوم السبت 6 اغسطس 2022

إغلاق