ليفربول يفاوض بديل تياجو ألكانتارا بعد إصابته

ليفربول يفاوض بديل تياجو ألكانتارا بعد إصابته

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد صلاح اهتمامه بضم صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصةً بعد إصابة نجم الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا في أوتار الركبة.

وأعلن ليفربول في وقت سابق أن تياجو ألكانتار قد يغيب عن مدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد إصابته في أوتار الركبة ليلجأ في حينها النادي الإنجليزي إلى عملية البحث عن التعاقد مع نجم وسط آخر في الصيف الحالي.

ويفقد ليفربول في الوقت الحالي العديد من اللاعبين في منطقة خط الوسط قبل إصابة تياجو ألكانتار وهم أليكس أوكسلايد تشامبرلين (وتر الركبة)، وكورتيس جونز (ربلة الساق)..

ليفربول يفاوض نجم سبورتنج لشبونة

ووفقاً لما ذكرته شبكة “Sport Witness” الإنجليزية،أن نادي ليفربول بدأ إجراءات الحصول على اللاعب ماتيوس نونيز نجم الفريق الكروي الأول بنادي سبورتنج لشبونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن وولفرهامبتون يمثل عقبة الأن في طريق ليفربول حول إتمام الصفقة حيث شدد التقرير أن الأول قد توصل إلى اتفاق فعلي مع مسؤولي النادي البرتغالي لضم اللاعب مقابل 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو كإضافات

وأوضحت الشبكة الإنجليزية أن نجم سبورتنج لشبونة قد يٌنصف ليفربول في ضمه بعدما أبلغ فريقه برغبته في الانتقال إلى نادي يخوض معترك دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

إقرأ أيضاً

بنزيما يصنع التاريخ ويتجاوز أسطورة ريال مدريد 

 

إغلاق