ليفربول يفاجىء آرثر ميلو بهذا القرار!

ليفربول يفاجىء آرثر ميلو بهذا القرار!

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول لا يفكر في إعادة آرثر ميلو إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، يخطط الريدز للوفاء بكامل اتفاقية الإعارة والحفاظ على لاعب خط الوسط البرازيلي في فريقهم حتى نهاية الموسم.

استعادة اللياقة البدنية لبدء مسيرته مع ليفربول

أكد رومانو، أن ممثلي كل من آرثر ونادي ميرسيسايد نفوا شائعات عن وجود حديث عن إعادة لاعب خط الوسط إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في بداية العام المقبل يورجن كلوب لديه 26 عامًا في خططه لهذا الموسم ويريد استخدامه كوسيلة لتعديل خط وسطه.

ويركز آرثر حاليًا على العودة إلى أفضل حالاته قبل أن يبدأ مسيرته مع الريدز، ظهر لأول مرة مع ليفربول في الخسارة أمام نابولي في مباراتهم الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، ولمدة الـ 13 دقيقة فقط.

آرثر يتطلع إلى استعادة لمسته في ليفربول

يفكر لاعب خط الوسط البرازيلي في فترة إعارته في آنفيلد على أنها فرصة لإعادة إشعال مسيرته بعد رؤيته تتراجع في السنوات الأخيرة اكتسب آرثر شهرة في برشلونة، حيث لعب 72 مباراة وسجل أربعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في ذلك الوقت.

و انضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى يوفنتوس في عام 2020 في خطوة شهدت أيضًا انتقال ميراليم بيانيتش في الاتجاه الآخر إلى كامب نو، لكن هذه الخطوة لم تثبت نجاحها كما أراد لاعب خط الوسط.

وعانى آرثر من مشاكل في اللياقة البدنية بالنادي الإيطالي، حيث تعرض لسبع إصابات في غضون موسمين وغاب عنهم 23 مباراة، قدم 63 مباراة للسيدة العجوز، وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة واحدة في جميع المسابقات.

وعلى الرغم من صراعاته الأخيرة، يُنظر إلى آرثر على أنه لاعب خط وسط موهوب حقًا ومتعدد المواهب يمكنه التكيف مع سيناريوهات مختلفة، وأشاد مدرب البرازيل تيتي بقدرته على التقدم بالكرة بالإضافة إلى أسلوبه في التمرير.

وظهر لأول مرة ضد الولايات المتحدة في عام 2018 وقد وصفه زميله في المنتخب الوطني أليسون مؤخرًا بأنه “لاعب رائع”، آرثر هنا ليبقى في آنفيلد ويحتاج إلى تحسين مستويات لياقته وإعادة اكتشاف شرارته للتأكد من أن فترة إعارته لن تكون عديمة الفائدة.

اقرأ ايضًا

أخطاء مرعبة لـ “مسؤولي التعاقدات” في تشيلسي 

إغلاق