ليستر سيتي يعود للوصافة و يخطف فوزاً هاماً من برايتون

ليستر سيتي يعود للوصافة و يخطف فوزاً هاماً من برايتون

حقق فريق ليستر سيتي فوزاً هاماً وقاتلا على نظيره ومضيفه فريق برايتون ألبيون،بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب برايتون ألبيون ملعب “فالمر”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ليعود الثعالب إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ويتقدم إلى المركز الثاني والوصافة فى جدول الترتيب متفوقاً على فريق مانشستر يونايتد الذى كان يحل مركز الوصافة.

مجريات اللقاء بين ليستر سيتي وبرايتون ألبيون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

وأستطاع أصحاب الأرض فريق برايتون ألبيون من افتتاح التسجيل أولا فى الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب لالانا

ولم يستطع الثعالب من تحقيق التعادل طيلة أحداث الشوط الأول الذى انتهى بتقدم أصحاب الأرض فريق برايتون ألبيون على الضيوف فريق ليستر سيتي بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، دخل الثعالب اللقاء بكل قوة وحزم للعودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نقاط المباراة الثلاث كاملة.

وفى الدقيقة 62 استطاع نجم الثعالب اللاعب إيهياناتشو من تسجيل هدف التعادل لفريقه وذلك قبل أن يضيف أمارتي هدف التقدم لفريق ليستر سيتي فى الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

ولم يستطع فريق برايتون ألبيون فى العودة إلى اللقاء والذي انتهى بفوز هام لفريق ليستر سيتي على مضيفه فريق برايتون ألبيون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق ليستر سيتي إلى النقطة 53 فى المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق برايتون ألبيون عند النقطة 26 فى المركز 16 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر الدوري الانجليزي

إغلاق