ليدز يونايتد يفوز على فولهام يونايتد فى البريميرليج

ليدز يونايتد يفوز على فولهام يونايتد فى البريميرليج

فاز فريق ليدز يونايتد على نظيره فريق فولهام يونايتد بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فريق فولهام يونايتد ملعب “كرافن كوتاج”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

واستطاع فريق ليدز يونايتد في تحقيق الثلاثة نقاط والفوز على فريق فولهام يونايتد الذى يعاني فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ويقترب من الرحيل.

مجريات اللقاء بين فولهام يونايتد وليدز يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح الضيوف فريق ليدز يونايتد التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب بامفورد.

ليصبح اللاعب الإنجليزى بامفورد هو ثاني لاعب انجليزي يحقق 14 هدف حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بعد الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام هوتسبير الذى يمتلك 16 هدف هذا الموسم.

ولم ينتهي نصف اللقاء الأول إلا بتحقيق أصحاب الأرض فريق فولهام يونايتد لهدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب أندرسن.

لينتهي الشوط الأول كما بدأ ولكن بالتعادل إيجابي بين أصحاب الأرض فريق فولهام يونايتد والضيوف فريق ليدز يونايتد بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني دخل فريق ليدز يونايتد وعينه على الثلاث نقاط والفوز وفى الدقيقة 58 تمكن اللاعب رافيينا دياز من تسجيل هدف التقدم على أصحاب الأرض

ولم يستطع فريق فولهام يونايتد معادلة النتيجة والخروج ولو بنقطة واحدة من المباراة ، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق ليدز يونايتد على مضيفه فريق فولهام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ليدز يونايتد إلى النقطة 39 فى المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق فولهام يونايتد فى النقطة 26 فى المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق