“قرارت غير متزنة”.. هل يُضحي تشيلسي بنجمه؟

“قرارت غير متزنة”.. هل يُضحي تشيلسي بنجمه؟

مكن لجناح تشيلسي كالوم هدسون، أودوي المغادرة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية حيث يتوق إلى وقت اللعب المنتظم هذا الموسم.

ووفقًا لـ فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كان مفقودًا من تشكيلة البلوز في فوزهم 1-0 على إيفرتون لبدء موسم الدوري الممتاز الجديد.

اتخاذ قرار بشأن مستقبل أودوي

أصبح الإنجليزي محبطًا بسبب دوره في فريق توماس توخيل ويعتقد أن خطوة الإعارة يمكن أن تكون مثالية له في الوقت الحالي، وأكدت قناة سكاي سبورتس أنه أبلغ النادي عن رغبته في المغادرة للعب كرة القدم بشكل منتظم مع الفريق الأول.

ويضيف رومانو أن ساوثهامبتون سأل بالفعل تشيلسي عن إمكانية التعاقد مع هدسون أودوي على سبيل الإعارة ويدفع الآن من أجل الصفقة بعد أن تعرف على رغبته في الرحيل، وناقش اللاعب إمكانية الانضمام إلى ليستر سيتي لهذا الموسم .

وفي النهاية يعود الأمر للاعب نفسه ليقرر النادي الذي سينضم إليه، وسيتخذ عمالقة الدوري الممتاز الآن قرارًا بشأن مستقبله في الأيام القليلة المقبلة بعد أن لم يكن مشاركًا في الفوز على إيفرتون يوم السبت.

مسيرة هدسون أودوي حتى الآن في تشيلسي

بدأ اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تسلق صفوف تشيلسي بعد فوزه بكأس العالم تحت 17 سنة 2017 مع إنجلترا وأصبح عضوًا في الفريق الأول في سن 18 عامًا في عام 2018، ظهر لأول مرة في موسم 2017/18 وتمت ترقيته لـ الفريق الأول بعد ذلك.

على الرغم من كونه موهوبًا بشكل واضح، فقد كافح للحفاظ على أدائه، بعد أن خاض أكثر من 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسمين كاملين له، لعب 15 مباراة فقط في الموسم الماضي لأن المدرب توماس توخيل لم يكن مقتنعًا به تمامًا.

وادعى المدرب أنه بحاجة إلى “250 مباراة مع تشيلسي” ليكون على المسار الصحيح ليكون لاعبًا عاديًا في تشكيلة تشيلسي، هذا على الرغم من الإشادة به من قبل النقاد مثل جو كول، الذي ادعى أنه “لاعب قيم” للنادي.

اقرا ايضا..
برشلونة يحسم الصفقة السابعة من تشيلسي..طالع التفاصيل

إغلاق