عمالقة البريميرليج يتنافسون على ضم نجم هولندا.. تعرف على التفاصيل

عمالقة البريميرليج يتنافسون على ضم نجم هولندا.. تعرف على التفاصيل

بحث الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد عن مهاجم قوي يتمكن من تسجيل الأهداف، لذلك سجل اهتمامه بجناح إيندهوفن كودي جاكبو، من أجل تدعيم صفوفه على فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكشف موقع ديلي ميل، أن أرسنال أجرى مفاوضات مع اللاعب الدولي الهولندي بشأن الانتقال الصيفي، بينما تم ربط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أيضًا بفريق ليفربول وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

وسجل جاكبو هدفين في سبع مباريات دولية فضلا عن 21 هدفًا وصنع 15 هدفًا آخر في 47 مباراة الموسم الماضي لمساعدة إيندهوفن على دفع أياكس البطل في نهاية المطاف في الدوري الهولندي 2021-2022.

وتدعي الآن أن يونايتد أبدى اهتمامه بالنجم الهولندي الذي تبلغ قيمته 35 مليون جنيه إسترليني لكنه لم يقدم عرضًا بعد، ومن غير المرجح أن يقبل الفريق الهولندي رقمًا أقل، خاصة وأن فريق مهاجم يونايتد السابق رود فان نيستلروي لا يزال لديه فرصة للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويخوض إيندهوفن مباراة الإياب يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ضد موناكو، ويمكن أن يصل إلى مرحلة المجموعات إذا تغلب على فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي وخرج منتصراً.

ويزعم التقرير أن جاكبو، الذي سجل هدفين في فوز إيندهوفنبرباعية مقابل هدف في اليوم الافتتاحي أمام إف سي إمين يوم السبت، سيكون حريصًا على الانتقال إلى يونايتد إذا تم الاتفاق على الشروط.

اعترف إيريك تن هاج، مدرب يونايتد، بعد هزيمة فريقه الجديد على أرضه أمام برايتون، بأنه بحاجة إلى مزيد من المهاجمين في فريقه، حيث شعر النادي بالإحباط في سعيه للحصول على لاعب في هذا المركز.

ويزعم التقرير أنه تم استبعادهم من انتقال أنتوني جناح أياكس بعد أن رفع الأبطال الهولنديون بشكل كبير السعر المطلوب للجناح المطلوب من 68 مليون جنيه إسترليني إلى 84 مليون جنيه إسترليني.

وتوج الشياطين الحمر من قبل آر بي لابيزيج بينجامين سيسكو، من نادي سالزبورج الشقيق، مع انضمام الدولي السلوفيني إلى الفريق الألماني الصيف المقبل بعد عام آخر على سبيل الإعارة في النادي النمساوي.

وكان يونايتد يدرك أن ريد بول كان حريصًا على بقاء سيسكو ضمن مجموعته وكان يبحث عن بدائل مثل النمساوي الدولي ماركو أرناوتوفيتش من بولونيا وساسا كالاجديتش في شتوتجارت.

وتلقى يونايتد عرضًا بقيمة 7.5 مليون جنيه إسترليني لشراء أرناوتوفيتش، رفضه بولونيا وأفاد أتلتيك يوم الثلاثاء أنهم انسحبوا من الانتقال، واختار الشياطين الحمر لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيوت كبديل لفرينكي دي يونج في برشلونة.

وتشير بعض التقارير إلى أنه قد تم الاتفاق على رسوم قدرها 15 مليون جنيه إسترليني للاعب الفرنسي الدولي ، حيث تتمثل العقبة التالية في الاتفاق على شروط شخصية مع والدة فيرونيك البالغة من العمر 27 عامًا.

اقرا ايضا..
خطة مانشستر يونايتد لـ الهروب من فخ اللقاء الافتتاحي

إغلاق