رونالدو يتجاهل اليونايتد.. فأين يشد الرحال؟

رونالدو يتجاهل اليونايتد.. فأين يشد الرحال؟

رونالدو يتجاهل اليونايتد، أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم لفريق الأول لكرة القدم، حديث الصحافة الأوروبية، حيث يقترب الدون من مغادرة أولد ترافورد بعد الموسم الكارثي للشياطين الحمر، خاصة وأن الفريق لن يشارك في دوري الأبطال.

ويجد رونالدو مشكلة حيال عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا، ولذلك لم يتواصل البرتغالي حتى الآن مع زملائه في فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم التحضيري، حيث قيل أنه حريص على مغادرة النادي.

رونالدو يتدرب منفردًا

وقدم المهاجم البرتغالي تحديثًا عن لياقته اليوم السبت، لكن توقيت ذلك يشير إلى أن عقله بعيدًا عن مانشستر يونايتد ، نظرًا لأنه تم نشره خلال مباراة فريقه الودية ضد كريستال بالاس، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا حول مستقبله.

وقام رونالدو بتحميل صورة لنفسه في صالة الألعاب الرياضية وعلى الرغم من أنها مؤشر واضح على أنه في حالة جيدة قبل الموسم الجديد، إلا أن حقيقة أنه لم يكن يشاهد فريقه الذي يلعب مباراة ودية، و تظهر أن أولوياته تكمن في مكان آخر.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الدون يبحث عن نادي جديد

رونالدو يتجاهل اليونايتد، ويريد مهاجم ريال مدريد السابق الانضمام إلى فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، حيث يريد ان يختتم مسيرته وهو في دوري الأبطال، كما اعتاد خلال السنوات الماضية، حيث يعد هو الهداف التاريخي للمسابقة.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وحاول رونالدو أن يجعل مانشستر يونايتد في مركز يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا ولكنه لم يستطيع، حيث كان أداء الفريق منخفض منذ بداية الموسم الماضي مع التغيير المستمر في الادارة الفنية.

إغلاق