خطة مانشستر يونايتد لـ الهروب من فخ اللقاء الافتتاحي

خطة مانشستر يونايتد لـ الهروب من فخ اللقاء الافتتاحي

يدرس مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني لضم سيرجي ميلينكوفيتش، خاصة أن الشاطين الحمر يبحثوا عن المزيد من الصفقات، خاصة بعد الافتتاح السيء الذي قدمه الفريق الإنجليزي.

وتم ربط يونايتد بميلنكوفيتش سافيتش في العديد من فترات الانتقالات، لكن الصفقة لم تتحقق أبدًا، يبدو أن إيريك تن هاج يستعد للضغط من أجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

الدولي الصربي يخرج من ظهر موسم ناجح في دوري الدرجة الأولى، سجل وصنع 22 هدفًا في 37 مباراة، وحصل على لقب أفضل لاعب في لاتسيو للموسم الثاني على التوالي في 2021_22
.
عرض ضعيف ليونايتد

عانى يونايتد من الهزيمة في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023 من الخسارة 2-1 أمام برايتون هوف ألبيون، وقدم فريق تين هاج أداء باهتًا في أول مباراة تنافسية للمدير وأظهر علامات مقلقة مماثلة.

وتحتاج إلى تحسين هي خط وسط يونايتد، وأقاموا مع سكوت مكتوميناي وفريد ​​أمام خط الدفاع، على الرغم من تعرض الثنائي لانتقادات في السنوات الأخيرة بسبب أدائهما على أرض الملعب.

وكان ماكتوميناي محظوظًا للهروب من البطاقة الحمراء في الشوط الأول بعد تحدي متهور على مويسيس كايسيدو من برايتون، وفي الوقت نفسه، تم تسجيل هدفي النورس في أول 45 دقيقة نتيجة للدفاع الفاسد لليونايتد.

منح هدف خاص في منتصف الشوط الثاني فريق مانشستر شريان الحياة لمحاولة أخذ شيء من اللعبة ، ومع ذلك، لم يتمكنوا من استحضار أي إبداع من أجل الحصول على اسم لاعب يونايتد على ورقة التسجيل.

اقرا ايضا..
مُباراة سرية في مانشستر يونايتد.. تعرف على السبب

إغلاق