تعرف على موعد عودة الجماهير إلى المدرجات فى البريميرليج

تعرف على موعد عودة الجماهير إلى المدرجات فى البريميرليج

منعت جماهير كرة القدم فى جميع أنحاء العالم من حضور المباريات داخل الملاعب ومؤازرة فرقهم داخل المدرجات بسبب ظهور وتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 فى جميع أنحاء العالم.

 

مرحلة التعايش

ثم بدأ الجميع يحاولون التعايش مع الوضع الراهن ومع انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، مع الأخذ فى الاعتبار جميع الإجراءات اللازمة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبدأت الدوريات الكبرى تسمح بدخول عدد مقنن من الجماهير مع فى شهر ديسمبر من العام الماضي الأخذ باحترازات الأمان والسلامة اللازمة ، ولكن تم استبعادهم مرة أخرى، وذلك بسبب تفشي وظهور موجة جديدة من الفيروس.

موعد عودة الجماهير الإنجليزية

حتى أعلنت الحكومة الإنجليزية ، اليوم الإثنين 22 فبراير 2021، عن خبر فى غاية السعادة وهو موعد عودة الجماهير جزئياً إلى مدرجات ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج خلال هذا العام 2020/2021، وذلك بعد غيابها بسبب جائحة فيروي كورونا.

وقد كشفت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن رئيس الوزراء البريطاني، السيد بوريس جونسون قد وضع خطة جديدة، بخصوص تخفيف الإغلاق خلال المرحلة المقبلة بسبب فيروس كورونا.

وأصبح من المنتظر أن تعود الجماهير من جديد لحضور المباريات وتشجيع فرقهم المفضلة في المدرجات وفى جميع الملاعب بداية من يوم الاثنين الموافق 17 مايو 2021.

وستكون الجولة الأخيرة من من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، فى يوم 23 مايو 2021، لذا من المؤكد أن هذه الجولة ستشهد الحضور الجماهيرى الذى حدده رئيس الوزراء البريطاني.

وسوف يسمح بحضور جماهيري يبلغ حوالي 1/4 من سعة ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الحفاظ على الإجراءات الإحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

إقرأ أيضًا:

تشكيل مباراة برايتون ألبيون ضد كريستال بالاس

إغلاق