تشيلسي يقترب من ضم أوباميانج بفرمان توخيل

تشيلسي يقترب من ضم أوباميانج بفرمان توخيل

افادت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات القليلة الماضية أن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى اهتمامه بشدة بالتعاقد مع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويقترب النجم الجابوني من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة هذا الصيف على الرغم من انضمامه لصفوف البرسا في الميركاتو الشتوي الماضي وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز عقب التعاقد في سوق الانتقالات الحالية مع مهاجم بايرن ميونيخ السابق روبرت ليفاندوفسكي.

ويرغب نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا في رحيل عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالبلوجرانا في الصيف الجاري جتى يتمكن النادي الإسباني من توفير فاتورة الأجور لتسجيل التعاقدات الجديدة التي أبرمها في الفترة الحالية.

تشيلسي يفكر في ضم أوبامبيانج

ووفقاً لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو،خبير الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس الإنجليزي أن تشيلسي أحد الأندية المرتبطة بشدة بضم المهاجم الجابوني مشيراً أن المدير الفني للبلوز توماس توخيل بضغط بقوة لضمه لمعرفه إمكانياته حينما كان مدربه في صفوف بوروسيا دورتموند.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن برشلونة لم يتلقى عرضاً رسمياً من جانب تشيلسي للتعاقد مع اللاعب الإفريقي في الميركاتو الصيفي الحالي على الرغم من حث المدرب الألماني مالك تشيلسي تود بويلي لضم أوباميانج من البرسا لتدعم الفريق اللندني.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11 أغسطس 2022 

إغلاق