تشيلسي يحصل علي توقيع نجم فريق نابولي في الميركاتو الصيفي

تشيلسي يحصل علي توقيع نجم فريق نابولي في الميركاتو الصيفي

اَنتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية أنباء عن توقيع النجم السنغالي؛ خاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي الإيطالي عقد مع نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو. وذلك؛ ضمن صفقات البلوز في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وهذه الأنباء قد تم تأكيدها من قبلالمصادر المسؤولة في أوروبا منذ دقائق.

تشيلسي يحصل علي توقيع نجم فريق نابولي

اَنتشرت العديد من الأنباء الهامة الخاصة بنادي تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية. يأتي على رأسها؛ انضمام اللاعب السنغالي؛ خاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي الإيطالي إلى جدران الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي. وتم الإعلان بشكل رسمي؛ عبر وسائل الإعلام الإنجليزية المختلفة منذ قليل.

كوليبالي ينضم رسمياً إلى تشيلسي

أَكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل نادي تشيلسي على أن النجم السنغالي؛ خاليدو كوليبالي؛ لاعب فريق نابولي الإيطالي. قد وَقع على عقد انضمامه إلى الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأَوضحت بعض الوسائل الإعلامية عبر صفحتها الرسمية علي تويتر، أن كوليبالي أصبح بمثابة لاعب جديد في فريق البلوز؛ وخاصةً؛ بعد انتهاء الصفقة بصورة رسمية.

تشيلسي

تفاصيل عقد كوليبالي مع فريق تشيلسي

أَشارت بعض التقارير إلى أن خاليدو كوليبالي وَقع على عقود انتقاله إلى نادي البلوز لمدة 4 مواسم قابلة للتجديد لموسم واحد. وبَلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب السنغالي إلى تشيلسي 20 مليون يورو. يُذكر، أن اللاعب قد خَاض الكشف الطبي بنجاح خلال الساعات القليلة الماضية.

اللاعب يرحل عن نابولي نهائياً في موسم الانتقالات الصيفية الحالي

حَسم اللاعب السنغالي؛ خاليدو كوليبالي موقفه مع نابولي الإيطالي؛ من خلال إنهاء عقده مع الفريق. والانتقال إلى صفوف فريق البلوز هذا الموسم في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعد المدافع السنغالي صاحب الـ 30 عاماً، أحد أهم المدافعين في إيطاليا وأوروبا، وصاحب مستوي عالي في السنوات الماضية، حيث سَجل في موسمه الحالي مع نابولي الإيطالي 10 أهداف.

إغلاق