بعد الخسارة.. مانشستر يونايتد ما بين مطرقة التعاقدات الفاسدة وأخطاء تين هاج

بعد الخسارة.. مانشستر يونايتد ما بين مطرقة التعاقدات الفاسدة وأخطاء تين هاج

لم يحظ مانشستر يونايتد بأفضل الأوقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، وانتقد أساطير النادي تعاقدات الشياطين الحمر متهمين الإدارة أنها لم تدعم الهولندي إريك تين هاج بالشكل المطلوب.

وفقًا لفابريزيو رومانو، فمن المقرر أن ينتقل فابيان رويز، خط الوسط الرئيسي إلى باريس سان جيرمان، وانتقال رويز إلى العاصمة الفرنسية هو جزء من خطة سرية لمستشار كرة القدم في باريس سان جيرمان.

وقال لويس كامبوس: “المفاوضات مع الدولي الإسباني مستمرة منذ أسابيع، وتوقع أن يكون عدد من الأندية الكبرى مهتمة بالتوقيع عندما ينتهي عقد رويز الصيف المقبل، لذلك سرعان ما انقض على رجله”.

الشياطين الحمر في موقف صعب

أمضوا معظم الصيف في مطاردة فرينكي دي يونغ من برشلونة، وهذه الصفقة معقدة للغاية، حيث يفضل الهولندي البقاء مع العمالقة الكتالونيين، ومع افتقار يونايتد للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك فإنه ليس خيارًا مغريًا.

وعلاوة على ذلك، مع تأكيد تشيلسي الآن على اهتمامه، قد يكون من الصعب على إريك تن هاج إقناع لاعبه السابق بالانضمام إليه مرة أخرى.

خيارات يونايتد الحالية في الوسط

فريد وسكوت مكتوميناي ودوني فان دي بيك وجيمس غارنر هم لاعبو خط الوسط الأربعة الذين يمكن أن ينادهم تين هاغ هذا الموسم، وكان الاثنان السابقان هما المحور المزدوج المنتظم لليونايتد خلال المواسم الأخيرة، لكنهما لم ينجحا بشكل مفرط.

على الرغم من ذلك، واجه فان دي بيك وقتًا أسوأ، حيث كافح للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز في أولد ترافورد وعلى سبيل الإعارة مع إيفرتون، ويعد غارنر هو احتمال أكثر إثارة للاهتمام، ولكن مع عدم وجود اسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرا ايضا..
تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 7 اغسطس 2022

إغلاق