اليونايتد يُكثف مفاوضاته لضم نجم السنغال

اليونايتد يُكثف مفاوضاته لضم نجم السنغال

فادت تقارير أن نادي مانشيستر يونايتد يحاول ضم السنغالي جناح واتفورد إسماعيل سار، من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المُقبلة.

نجم السنغال على ردار اليونايتد

ووفقًا لموقع “90 مونتس”، يدعي أن نجم السنغال قد شق طريقه إلى القائمة المختصرة لإريك تن هاج بعد الهدف الرائع الذي أحرزه الليلة الماضية ضد وست بروميتش ألبيون، وتم ربط اللاعب البالغ من العمر سابقًا بمفتاح أولد ترافورد.

ويمكن لليونايتد تصعيد مطاردة بعد الانسحاب من خطوة مثيرة للجدل لماركو أرناوتوفيتش لاعب بولونيا، ويبدأ سار موسمه الرابع في واتفورد بعد هبوط الموسم الماضي إلى البطولة، ولديه 25 هدفا في 94 مباراة مع ناديه، فضلا عن 10 أهداف للسنغال.

ويمكن أن يكون سار هو الحل لأزمة تين هاجن خاصة أن كريستيانو رونالدو يريد الانسحاب من أولد ترافورد بينما يغيب أنتوني مارسيال بسبب الإصابة وكان يونايتد يأمل في هبوط أرناوتوفيتش متعدد الاستخدامات لتوفير غطاء.

رفض عرض بولونيا

لكنهم أنهوا اهتمامهم الآن بعد رفض بولونيا عرضًا، وهذا يعني أن سار قد يكون الرجل الذي يلجأ إليه تين هاج قبل يوم الموعد النهائي، ومن المؤكد أن المهاجم الواسع سيرحب بالعودة إلى الدرجة الأولى في إنجلترا.

ويبقى يونايتد أيضًا في البحث عن لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيوت، وتم فرض رسوم انتقال مع ناديه، ويُعتقد أن الشروط الشخصية قريبة، مع حرص الفرنسي على التبديل.

اقرا ايضا..
تين هاج يتخلص من صدمة الهزيمة الأولى مع اليونايتد بسهرة عائلية

إغلاق