اليونايتد يُشدد الخناق على رونالدو بشرط ناري

اليونايتد يُشدد الخناق على رونالدو بشرط ناري

اليونايتد يُشدد الخناق، ظهرت معلومات جديدة في نهاية هذا الأسبوع بخصوص مستقبل كريستيانو رونالدو، حيث ورد أن الشياطين الحمر مستعد للسماح لنجمه بالمغادرة، ولكنه وضع شرطًا كبيرًا في حال رحيل الدون عن صفوف الفريق.

شرط ناري لـ اليونايتد

ويمنح الشياطين الحمر الإذن بمغادرة البرتغالي الدولي بشرط أن يغادر على سبيل الإعارة، ويجب عليه أولاً تمديد عقده مع النادي، ووفقًا لـ “صحيفة ميرور” فإن الفريق يريد تــجديد عــقد رونالدو حتى عام 2024، رغم أن اللاعب يريد مغادرة أولد ترافورد.

وكانوا سيسمحون له بالمغادرة هذا الصيف على سبيل الإعارة لإشباع رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا، لكن في المقابل، يريدون من كريستيانو رونالدو تمديد عقده الحالي، الذي ينتهي في يونيو المقبل.

رونالدو
رونالدو

اليونايتد يُشدد الخناق، وينوي النادي رؤية كريستيانو يشارك في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد مرة أخرى في المستقبل في حال ساعده المدرب الجديد إريك تن هاج في تأمين مركز من بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقتراح جديد من النادي

تمت مناقشة الاقتراح في المفاوضات مع وكيل رونالدو، خورخي مينديز، كما ذكرت صحيفة ذا صن، وتفاجأ رونالدو ووكيل أعماله، لكن المهاجم البرتغالي لم يرفض الاقتراح، ويشعر النادي بخيبة أمل من رغبة البرتغالي.

اليونايتد يُشدد الخناق، وفي الوقت نفسه، فإن تمديد فترته الثانية في مانشستر سيسعد بالتأكيد الرعاة، ورونالدو يغيب عن يونايتد وسط إشاعات عن اهتمام أتليتكو ​​مدريد، و لم ينضم إلى جولة الفريق قبل الموسم في تايلاند وأستراليا لأسباب شخصية.

رونالدو لاعب مانشستر يونايتد
رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

و ارتبط بالانتقال المثير للجدل إلى أتلتيكو مدريد على الرغم من ماضيه في ريال مدريد، وتزعم تقارير أخرى أن أتلتيكو قد وضع أنطوان جريزمان في سوق الانتقالات في محاولة لجمع الأموال للتعاقد مع رونالدو.

إغلاق