إيفرتون يتمسك بنجمه.. وتشيلسي يُراقب الموقف

إيفرتون يتمسك بنجمه.. وتشيلسي يُراقب الموقف

كشفت تقارير صحفية، أن إيفرتون يقترب من ربط هدف تشيلسي أنطوني جوردون بصفقة جديدة، وأن المحادثات بين جوردون والتوفيز تتقدم بشكل جيد للغاية.

 

وفقًا لـ “أي نيوز”، فإن الفريق على استعداد لعرض صفقة جديدة على الشاب تجعله يُعترف به كواحد من أكثر اللاعبين الشباب إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يحصل لاعب إنجلترا الدولي تحت 21 عامًا على زيادة كبيرة في راتبه.

صفقة تعاقدية حتى 2025

وتم التعاقد مع جوردون بالفعل في جوديسون بارك حتى صيف عام 2025 لكن إيفرتون سعيد للغاية بالتحسن السريع للاعب، ويتطلع لـ ردع الاهتمام من أمثال تشيلسي ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبير، الذين كانوا جميعًا مهتمين بالحصول على توقيع جوردون في الصيف.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس، كان تشيلسي مستعدًا لدفع رسوم انتقال بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لـ الإنجليزي هذا الصيف، نجح فريق توفيز في الاحتفاظ بجوردون، الذي كان أفضل لاعب لهم هذا الموسم.

لم يكن إيفرتون معجبًا حتى الآن بهذا الموسم، لكن جوردون كان مفعماً بالحيوية بالنسبة لهم في خط الهجوم على الرغم من معاناة فريقه، وقد نجح الشاب في هز الشباك مرتين في سبع مباريات هذا الموسم.

هل سيعيد تشيلسي إحياء اهتمامه بأعجوبة إيفرتون؟

سيتعين على المشجعين الانتظار ومعرفة ما إذا كان تشيلسي سيقرر متابعة توقيع أنتوني جوردون في المستقبل، مع إقالة توماس توخيل في وقت سابق من هذا الشهر، يبقى أن نرى ما إذا كان المدير الجديد بوتر مهتمًا بالتعاقد مع الشاب.

اقرأ ايضًا

عمالقة البريميرليج يراقبون نجم سبورتنج لشبونة 

إغلاق