أهداف مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وأرسنال المواجهة الذي جمعت بين الثنائي اليوم، ضمن أحداث منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن أرسنال الفوز علي مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شئ وصعد رسميا إلي الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد، لتزداد أماله نحو التتويج باللقب وإسعاد جماهيره.

وقدم لاعبي فريق أرسنال أداء جيد طوال مجريات أحداث المباراة أستطاعوا عليه الفوز والصعود إلي النهائي، وإقصاء مانشستر سيتي من الدور النصف النهائي للبطولة.

وسجل أهداف أرسنال في شباك مانشستر سيتي اللاعب أوباميانج حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 19، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 71 من الشوط الثاني، اللاعب الذي يقدم أداء جيد وأقترب من الحصول علي لقب هداف الموسم.

وودع مانشستر سيتي كأس الاتحاد البطولة الذي كان ينافس عليها بقوة، ويرغب في تحقيقها بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي وتتويج ليفربول باللقب في النسخة الحالية.

وينتظر أرسنال الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي الذي ستقام غدا الأحد، لمعرفة الطرف الثاني المتأهل إلي النهائي لإكتمال الطرفين ومعرفة من سيتوج بلقب كأس الاتحاد في نسخته الحالية.

إغلاق