أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم 12-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم 12-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة ليفربول وليدز اليوم يوتيوب HD حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف ليفربول وليدز اليوم ضمن منافسات الجولة الاولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقيمت مباراة ليفربول ضد ليدز اليوم على ملعب الأنفيلد رود معقل نادي ليفربول الإنجليزي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقدم المباراة تحكيمياً مايكيل أوليفير.

فريق ليفربول هو بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يبحث عن اللقب مرة أخرى وبدأ الموسم بشكل جيد لكسب النقاط الثلاثة من فريق ليدز يونايتد.

أهداف مباراة ليفربول وليدز

 

يعتمد يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول على التشكيل التالي امام نادي ليدز اليوم: في حرسة المرمى الحارس أليسون بيكر وفي خط الدفاع كل من أندرو روبيرتسون وفيرجيل فان دايك وجو جوميز وألكاسندر ترينت أرنولد وفي خط الوسط كل من نابي كيتا وجوردان هندرسون وجورجينو فينالدوم وفي خط الهجوم كل من محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

سجل اللاعب محمد صلاح مهاجم ليفربول الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق ركلة جزاء سددها في شباك ليدز يونايتد والحارس ميسير بنجاح.

سجل اللاعب جاك هاريسون هدف التعادل لنادي ليدز يونايتد في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة مستغلاً تمريرة من اللاعب فيليبس.

في الدقيقة العشرون من زمن المباراة سجل المدافع فيرجيل فان دايك هدف التقدم لنادي ليفربول من ضربة رأسية قوية سكنت شباك ليدز يونايتد بعد عرضية رائعة من روبيرتسون.

تستمر الإثارة في مباراة ليفربول وليدز، سجل اللاعب باتريك بامفورد مهاجم نادي ليدز يونايتد هدف التعادل في الدقيقة الثلاثون من زمن المبارة من تسديدة فشل إليون في التصدي لها.

إستمر تألق المحترف المصري محمد صلاح وسجل الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريق ليفربول من تصويبة قوية على شباك ليدز يونايتد لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 3-2.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي ليفربول بثلاثية مقابل هدفين على حساب نادي ليدز اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب ماتيوز كليتش هدف التعادل لنادي ليدز يونايتد في الدقيقة السادسة والستون من زمن المباراة مستغلاً تمريرة من هيلدر كوستا.

إستمر تألق اللاعب محمد صلاح وسجل الهدف الثالث لنفسه والهدف الرابع لفريق ليفربول اليوم في شباك نادي ليدز في الدقيقة الثامنة والثمانون من ركلة جزاء سددها في شباك الحارس ميسير بنجاح.

إنتهت مباراة ليفربول وليدز يونايتد بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق