أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي المواجهة الذي جمعت بين الفريقين اليوم في ختام أحداث منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

ونجح ليفربول الفوز علي تشيلسي بخمس أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الذي كانت ممتعة من ناحية المستوي الفني وشاهدنا فيها أهداف كثيرة رائعة.

وأستطاع نابي كيتا قص شريط أهداف فريقه ليفربول وسجل الهدف الأول في الدقيقة 23، ثم أضاف ألكساندر أرنولد الهدف الثاني بتسديدة رائعة من ضربة حرة، وسجل الهدف الثالث فينالدوم بتمريرة أسيست من محمد صلاح، وأضاف الهدف الرابع المهاجم فيرمينيو بعد إرتقاء رائع من أمام دفاع لاعبي تشيلسي وسجل الهدف، ثم أختتم تشامبرلين الحفل التهديفي بتسجيله الهدف الخامس.

وسجل هدف تشيلسي الأول اللاعب جيرو وأضاف الهدف الثاني تامي أبراهام وأختتم أهداف تشيلسي اللاعب كريستيان بوليسيتش بالهدف العالمي الذي سجله بعد مراوغة دفاع فريق ليفربول وتجاوزه بالكامل.

وتوج ليفربول بدرع الدوري الإنجليزي بعد الفوز علي تشيلسي والحصول علي الثلاث نقاط، وذالك بعد حسم اللقب منذ الجولة الرابعة والثلاثين بفارق نقاط كبير عن أقرب منافسيه.

إغلاق