أهداف مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف توتنهام وإيفرتون اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقيمت مباراة نادي توتنهام الإنجليزي ضد نادي إيفرتون الإنجليزي على ملعب الوايت هارت لين الجديد معقل نادي توتنهام الإنجليزي، المباراة بقيادة الحكم مارتن أتنكسون.

أهداف مباراة توتنهام وإيفرتون

 

هدد اللاعب هاري كين مهاجم نادي توتنهام مرمى نادي إيفرتون في أكثر من فرصة خلال الدقائق الأولى من زمن المباراة ولكن الحارس بيكفورد يتصدي ويتألق.

مازال التعادل السلبي 0-0 يسيطر على أخداث لقاء نادي توتنهام وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بين نادي توتنهام ونادي إيفرتون اليوم.

سجل نادي إيفرتون الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والخمسون من زمن المباراة عن طريق كوليفرت لوين مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من الظهير لوكاس ديني.

فشل نادي توتنهام في تسجيل هدف التعادل خلال الدقائق المتبقية من زمن الشوط الثاني، إنتهت المباراة بفوز نادي إيفرتون على توتنهام بهدف نظيف دون مقابل اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

نادي إيفرتون تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي قد أبرم العديد من الصفقات أبرزها خاميس رودريجز وجو اللأن ويشارك بهم بصفة أساسية خلال مباراة اليوم.

على الجانب الأخر جوزية مورينهو يدفع بالوافد الجديد هويبرج بصفة أساسية في منتصف الملعب بجوار ديلي إلى ولوكاس مورا وهيونج سون.

إغلاق