أسطورة الشياطين الحمر يُهاجم مالكي مانشستر يوناتيد

أسطورة الشياطين الحمر يُهاجم مالكي مانشستر يوناتيد

دعا جاري نيفيل أسطورة الشياطين الحمر السابق، مالكي جليزر بغضب لبيع مانشستر يونايتد على الفور، وتأتي تعليقاته بعد أن بدأ الحقبة الجديدة للمدرب إريك تن هاج أسوأ بداية ممكنة، حيث خسر يونايتد 2-1 أمام برايتون يوم الأحد.

وأصر أسطورة النادي نيفيل، في حديثه على قناة “سكاي سبورتس”، على ضرورة رحيل الأسرة الأمريكية، قائلًا: حان الوقت لأن تبيع عائلة جليزر نادي كرة القدم، إنه أسهل فريق يلعب ضده في الدوري، وهذا مصدر قلق كبير”.

وأكمل “انفتاحهم لا يصدق ستكون صدمة له بعد موسم تحضيري واعد، كان يجب أن يعرف الأشخاص الذين فوقه أن الوضع غير مقبول لتسليم إريك تن هاج تلك الفرقة، سيصاب الهولندي بخيبة أمل”.

وأضاف: ” يحتاج المدرب إلى وقت لذلك لن أذهب إليه، ويأتي وقتًا لن أذهب فيه إلى اللاعبين بعد الآن، إذا كان لديك عمل ولا يستطيع الأشخاص في هذا العمل القيام بهذه المهمة نيابة عنك، فأنت تزيلهم من العمل”.

وأوضح: “من الإساءة إبقائهم في الوظيفة لفترة أطول لأنهم لا يستمتعون بها أيضًا، الحقيقة هي أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى استبدال أو دعم المزيد من قبل لاعبين أفضل، هذه الأشياء معروفة منذ زمن طويل”.

وانتقد أسطورة الشياطين الحمر، النادي هذا الصيف بعد فشلهم في التوقيع على الهدف الأول، لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، على الرغم من مطاردة استمرت ثلاثة أشهر لـ الهولندي.

وأشار: “أنا قلق بشأن كل عنصر من عناصر التوظيف، هناك القليل من اليأس من أن المدرب المدرب المتميز، لم يحصل على الأدوات التي يحتاجها حتى يتمكن من بدء الموسم بتشكيلة منتعشة

وأكد: “هناك شعور إذا حصلوا على دي يونج فستكون انتقالات ناجحة، لقد احتاجوا إلى أكثر بكثير قد لا يحصلون عليه حتى، على الرغم من أنني آمل أن يفعلوا ذلك لأنه لاعب مهم للمدرب، سيكون هناك بعض الذعر في النادي لأن الضغط سيكون كبيرا من وسائل الإعلام والجماهير”.

وهاجم أسطورة يونايتد غاري نيفيل مالكي النادي عندما غرد قائلاً: “لا ينبغي أن تحصل عائلة جليزر على أرباح بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني يوم الجمعة، هذا ليس صحيحًا مع الاستثمار المطلوب في الفريق، والملعب، وملعب التدريب”.

اقرا ايضا..
إعلان الحرب.. عمالقة البريميرليج يستهدفون نجم برشلونة

إغلاق