نجم مانشستر يونايتد يُصدم تين هاج قبل الافتتاح

نجم مانشستر يونايتد يُصدم تين هاج قبل الافتتاح
مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي
https://k.koraon.com/?p=559207
موقع كورة أون
وفاء الشحات

نجم مانشستر يونايتد، يغيب أنتوني مارسيال عن مانشستر يونايتد عن أول مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022_2023 ضد برايتون وهوف ألبيون يوم الأحد، الموافق الـ 7 من أغسطس، وذلك بسبب الإصابة.

مواجهة منتظرة مع ليفربول

وبدا أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما تعرض لإصابة في أوسلو حيث لعب يونايتد مع أتلتيكو مدريد في مباراة قبل الموسم بعد أن غادر الملعب ممسكًا بقدمه، ومنذ ذلك الحين تم التأكيد على أن مارشال يعاني من مشكلة بسيطة في أوتار الركبة.

ومن غير المعروف متى سيكون المهاجم متاحًا مرة أخرى للاختيار، لكن النادي يأمل في أن يكون لائقًا لمواجهة برينتفورد في 13 أغسطس.

أنتوني مارسيال

أنتوني مارسيال

ويواجه يونايتد منافسه ليفربول على ملعب أولد ترافورد في 22 أغسطس، وسيحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنه الحصول عليها لمحاولة الاسترداد بعد الأداء الباهت للموسم الماضي ضد فريق يورجن كلوب.

نقص العمق مع يونايتد

وتركت الإصابة المدرب إريك تن هاج يتدافع بحثًا عن غطاء لقيادة خط المواجهة، وسط الملحمة المستمرة بخصوص سعي كريستيانو رونالدو إلى نادي جديد والتي لا تزال دون حل، لذلك من المحتمل أن يكون اللاعب البرتغالي الدولي متاحًا لبدء مباراته الأولى.

وارتدى الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات قميصه الأحمر منذ نهاية الموسم الماضي عندما واجه رايو فاليكانو يوم الأحد، لعب قبل 45 دقيقة من استبداله ولم يتمكن من المساهمة طوال فترة وجوده على أرض الملعب، وشوهد وهو يغادر قبل إطلاق صافرة النهاية.

ولعب ماركوس راشفورد البالغ من العمر 24 عامًا قادر على لعب دور المهاجم عند الحاجة، لكنه يترك تين هاج قليلًا في خيارات الجناح، دفعة للريدز هي عودة جادون سانشو، الذي غاب عن آخر مباراة ودية قبل الموسم بسبب المرض.

وسيكون كلا الإنجليز حريصين على الوصول إلى الأرض هذا الموسم وإثبات قدرتهما على أرض الملعب، خاصة وأن جاريث ساوثجيت سيراقب النجوم الذين سيذهبون إلى قطر لتمثيل إنجلترا في كأس العالم في نوفمبر.

موسم العودة القتالية

بدا مارسيال غزير الإنتاج خلال الصيف بعد أن سجل ثلاثة أهداف، لكن اللاعب الفرنسي بدا أكثر ثقة أيضًا في مركزه المفضل في المقدمة، في موسم 2019_2020 ، حقق أفضل شكل في مسيرته حتى الآن عندما سجل 23 هدفًا وصنع 12 تمريرة.

وكافح لتكرار هذا الشكل طوال الموسم التالي، عندما كان قادرًا فقط على المساهمة بسبعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة، وشهدت خطوة الإعارة في يناير إرسال مارسيال إلى إشبيلية الإسباني لمحاولة تسجيل الأهداف مرة أخرى.

واحتل مركزه رونالدو وإدينسون كافاني، ولم يتمكن الدولي الفرنسي من تعزيز مكانه في التشكيلة الأساسية عندما أتيحت له فرصة اللعب، وعاد إلى اليونايتد هذا الصيف بعد أن سجل مرة واحدة لـ إشبيلية.

رحيل كافاني، يمنح مارسيال فرصة لبلوغ المستوى الذي هو قادر عليه، وسوف يستفيد أكثر من ذلك بمساعدة الجناحين الشباب راشفورد وسانشو خلفه، وكذلك صانعي الألعاب كريستيان إريكسن وبرونو فرنانديز في خط الوسط.

اقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يستهدف نجم شتوتجارت