نجم اليونايتد يفتح النار على إدارة الشياطين الحمر.. تفاصيل

نجم اليونايتد يفتح النار على إدارة الشياطين الحمر.. تفاصيل
مانشستر يونايتد
https://k.koraon.com/?p=558949
موقع كورة أون
وفاء الشحات

انتقد دين هندرسون تصرفات مانشستر يونايتد تجاهه ووصفها بأنها “إجرامية” في مقابلة مفاجئة، حيث كشف حارس المرمى، المعار لمدة موسم في نوتنغهام فورست من أولد ترافورد، أنه “غاضب” بعد وعود كاذبة من النادي.

وأخبر هندرسون موقع “TalkSPORT” أن يونايتد وعد بأنه سيأخذ مكان ديفيد دي خيا باعتباره رقم 1، لكنه بعد ذلك جعله احتياطيًا وأبقى على مقاعد البدلاء مما جعله غاضبًا، قائلًا: “لأكون صادقًا معك، ربما كانت أصعب 12 شهرًا في مسيرتي المهنية”.

وأضاف: “لقد كان الأمر صعبًا، لقد كان صعبًا وأنا سعيد جدًا لأنني خرجت من النهاية الأخرى الآن، والمحادثة التي أجريتها، عندما خرجت من تشكيلة يورو، كانت أنك ستعود إلى هنا لتكون حارس المرمى الأول”.

تصريحات قاسية ضد يونايتد

وأكمل: “لقد أصبت بـ كوفيد، ثم للأسف لم يتبعه أحد بأي شيء أخبرني به، وإنه أمر محبط، لأنني رفضت الكثير من القروض الجيدة الصيف الماضي لهذا السبب ولم يسمحوا لي بالرحيل، إن الجلوس هناك وإضاعة 12 شهرًا يعد أمرًا إجراميًا”.

خاض الحارس المتمرس دي خيا، 31 عامًا، 46 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، بينما خاض هندرسون ثلاث مباريات فقط، مرة في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا.

واعترف هندرسون أيضًا أنه رفض التحدث أو التدريب تحت قيادة مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاج في محاولة لفرض الانتقال إلى نوتنغهام فورست هذا الصيف، مضيفًا: “لا لم أكن أريده أن يراني في التدريب، لأنني علمت أنه ربما أراد إبقائي”.

هندرسون

هندرسون

وأشار: ” أخبرت التسلسل الهرمي أنني بحاجة للعب كرة القدم، لا أريد أن أكون هنا وألعب دور الكمان الثاني”.

في الموسم قبل الماضي، والذي شهد احتلال يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة أولي جونار سولشاير، لعب هندرسون 26 مرة في جميع المسابقات، مقارنة بـ 36 مباراة لدي خيا، وشهد أن ينهي نجم إنجلترا الموسم كخيار أول.

وشق هندرسون الدولي الذي شارك في مباراة واحدة طريقه ببطء إلى المستوى الأعلى، حيث حصل على إعارة في ستوكبورت في الدوري الوطني الشمالي، وغريمسبي في الدوري الثاني، وشروزبري في الدوري الأول، وشيفيلد يونايتد في البطولة والدوري الإنجليزي.

أقرأ ايضًا

28 يوماً تجعل رونالدو يرفع راية الإستسلام لمانشستر يونايتد