موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد استاد الاتحاد؛ لفتح أحضانه من جديد؛ لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة. وذلك؛ ضمن مؤجلات الأسبوع السابع؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويطمح كل فريق في الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة، وخاصًة؛ بعد أن تَعرض الثنائي في المواجهة الأخيرة لهما في البريميرليج، وفقد كلًا منهما ثلاثة نقاط غالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي. وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة السابعة؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويحتاج كل فريق إلى الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء، وخاصًة؛ الفريق السماوي؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه المواجهة. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 19 من شهر يناير الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في البريميرليج

أَعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة الفريق السماوي والسبيرز في البريميرليج. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق السماوي هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن تَعرض لهزيمة مفاجئة أمام مانشستر يونايتد؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 39، واَرتفع الفارق بينه وبين أرسنال؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن إلى ثمانية نقاط كاملة.

ويحتاج إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 41؛ لرفع الفارق بينه وبين نيوكاسل؛ صاحب المركز الثالث إلى أربعة نقاط. وعلى الجانب الآخر، هَبط السبيرز إلى المركز الخامس؛ بعد أن لَعب 19 مباراة كاملة؛ حَصد خلالهم 33 نقطة.

وجَاءت معظم نتائجه سلبية خلال الجوالات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن حَقق الانتصار في عشرة لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، وخَسر في ست لقاءات كاملة. كان آخرهم؛ المباراة السابقة، التي تَقابل فيها مع أرسنال، واَنتهت؛ بفوز الثاني؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي؛ تَقابل الفريقان من قبل في 155 مباراة كاملة في جميع المسابقات، تَمكن التوتي من تحقيق الانتصار في 56 مباراة، وخَسر في 57 مباراة أخرى، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 32 مباراة بينهما.

كانت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بينهما قد أُقيمت؛ بتاريخ 19 من شهر فبراير عام 2022 الماضي. وشَهدت إثارة وحماس من جانب الثنائي، واَنتهت؛ بفوز السبيزر؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي؟

اَلتقيا الفريقان من قبل في بطولة الدوري الإنجليزي في العديد من المواجهات السابقة، والتي وَصلت إلى 50 مباراة كاملة.

شَهدت هذه المواجهات تفوقًا ملحوظًا لصالح فريق توتنهام هوتسبير، الذي نَجح في تحقيق الانتصار على غريمه في 27 مباراة كاملة؛ مقابل 16 هزيمة له؛ حتى الآن. واَنتهت سبع مباريات بينهما؛ بالتعادل السلبي والإيجابي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسميًا على حق إذاعة مباراة الفريق السماوي والسبيرز القادمة في الدوري الإنجليزي. وأَكدت على إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق