موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

يفتح ملعب سينت ماري أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة توتنهام وساوثهامبتون القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ السبيرز، الذي يبحث عن كيفية الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى، وإنهاء الموسم الحالي في واحدًا منهم.

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي ساوثهامبتون غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري.

مباراة توتنهام وساوثهامبتون

توقيت انطلاق مباراة توتنهام وساوثهامبتون في البريميرليج

في ثاني أيام انطلاق الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج؛ يلتقي السبيرز مع القديسون؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل فريق توتنهام هوتسبير هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ في ظل رغبته الشديدة في الوصول إلى أحد المراكز الثلاثة الأولى؛ بعد أن تَواجد في المركز الرابع؛ برصيد 48 نقطة؛ بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد؛ صاحب المركز الثالث حاليًا.

ويأمل في هزيمة الشياطين الحمر هذا الأسبوع؛ ليصعد إلى المركز الثالث. وفي المقابل، لم يكن أمام فريق ساوثهامبتون أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، وكذلك بالنسبة للقاءات المتبقية.

وخاصًة؛ أنه أصبح مهدد بالهبوط؛ في حالة استمرار نتائجه كما هي. ويَتواجد حاليًا في المركز الأخير؛ برصيد 22 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد؛ صاحب المركز ما قبل الأخير.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 51 مواجهة في مختلف المسابقات، تَمكن السبيرز من تحقيق الغلبة على حساب غريمه.

وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في 28 مباراة كاملة. ولم يتعرض للخسارة؛ سوى في 14 مباراة فقط. واَنتهت تسع مواجهات بينهما؛ بالتعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

شَهدت مباراة الذهاب، التي جَمعت بين الفريقين إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي. وخاصًة؛ بعد أن سَجل الثنائي خمسة أهداف. تَمكن التوتي في النهاية من تحقيق الفوز؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة توتنهام وساوثهامبتون

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وساوثهامبتون القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن إذاعة أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق