مصير لوكاكو في عهد جراهام بوتر بـ “تشيلسي”

مصير لوكاكو في عهد جراهام بوتر بـ “تشيلسي”
لوكاكو
https://k.koraon.com/?p=564298
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أصبح تعيين مدير جديد مثل جراهام بوتر في تشيلسي سيفكر بريق أمل من اجل استدعاء روميلو لوكاكو، الذي هو حاليًا على سبيل الإعارة في إنتر ميلان، بعد أن رحل في نهاية الموسم بسبب أزمته مع الألماني توماس توخيل.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، أن هناك القليل من الحقيقة لهذه الشائعة، قائلاً: “ما أفهمه هو أنه لا يوجد تحديث يمكن الحديث عنه حتى الآنـ ةلم يتغير شيء بين لوكاكو وتشيلسي، واللاعب يركز فقط على مشروع إنتر ويأمل أن يستمر هناك الموسم المقبل”.

وأضاف: “لم يتصل به أحد من جانب تشيلسي، لذلك أعتقد أن العودة ليست أولوية بالنسبة للنادي واللاعب في الوقت الحالي، واستدعاء روميلو لوكاكو من الإعارة “ليس أولوية” بالنسبة لفريق تشيلسي”.

عودة لوكاكو إلى إنتر ميلان

ربما يكون السبب وراء عدم اندفاع تشيلسي في استدعاء أصوله البالغة 90 مليون جنيه إسترليني هو أنه فشل في التأثير عند عودته إلى إنتر ميلان، وسجل اللاعب الدولي البلجيكي هدفًا واحدًا فقط منذ عودته إلى إيطاليا.

وسجل أيضًا تمريرة حاسمة واحدة، هذه الأرقام ليست من الطراز العالمي بالضبط، على الرغم من أنه يجب القول أن المهاجم قد شارك في ثلاث مباريات فقط حتى الآن هذا الموسم ونتيجة لذلك و من المرجح أن تتحسن أرقامه مع تطور الموسم.

ومع ذلك، فليس من المستغرب أن هدفًا واحدًا ومساعدة واحدة لا يكفيان لجذب تشيلسي لمحاولة استدعاء لاعب لديه 275 هدفًا محليًا، والذي أعلن علنًا عن رغبته في أن يكون لاعبًا في إنتر ميلان.

هل يتناسب مع أسلوب جراهام بوتر

غالبًا ما استخدم بوتر مهاجمًا متنقلًا شارك في جميع مراحل اللعبة، خذ نيل موباي على سبيل المثال، كان الفرنسي مسؤولاً ليس فقط عن تسجيل الأهداف، ولكن لقيادة الصحافة، والـتراجع بعمق والتبادل مع زملائه المهاجمين في الجناح.

وما لم يغير لوكاكو بشكل جذري طريقة لعبه للعبة، وهو أمر غير مرجح في سن 29 عامًا، فلن يكون البلجيكي قادرًا على تزويد بوتر بنفس مجموعة المهارات، وبين بدايته البطيئة في بداية هذا الموسم، وافتقاره الواضح إلى ملاءمته لأسلوب لعب بوتر.

اقرأ ايضًا

ريال مدريد يُنافس عمالقة البريميرليج لضم بيلينجهام