مدرب اليونايتد يستهدف استقرار أياكس.. والنادي يرد

مدرب اليونايتد يستهدف استقرار أياكس.. والنادي يرد
تين هاج
https://k.koraon.com/?p=532544
موقع كورة أون
وفاء الشحات

مدرب اليونايتد يستهدف، يعتبر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي، هدفًا لمدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، حيث يرغب في التعاقد مع أغلبهم بعد نجاح تجربته السابقة، ويريد التكرار مع الشياطين الحمر.

كان الشياطين الحمر حريصين بشكل خاص على البرازيلي الذي تفوق تحت قيادة إريك تن هاغ الموسم الماضي، في وقت سابق من هذا الصيف، حيث أخبر أياكس زعماء يونايتد أن أنطوني سيكلفهم 67 مليون جنيه إسترليني، ثم انقطع الاتصال فيما بعد.

إريك تين هاج

إريك تين هاج

وباع النادي مجموعة من اللاعبين، بما في ذلك ليساندرو مارتينيز إلى أولد ترافورد، ويأمل أياكس في الحفاظ على فريقه الحالي مع اقتراب الموسم الجديد، ولكن المدير الفني للفريق الهولندي، جيري هامسترا، يعتقد أن كل شيء متاح.

وقال المدير الفني في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن: “نريد أن نبقي هذه المجموعة معًا، أفترض أن لا أحد يترك هذا النواة بعد الآن، بالطبع لا يمكنك أبدًا قول ذلك أبدًا، لقد تعلمت ذلك الآن، ولكننا نتحدث أيضًا عن ذلك مع اللاعبين”.

وأضاف: “نجري محادثات أيضًا مع اللاعبين الذين قد يرغبون في الرحيل، يتم تعادل لاعبي أياكس، وهذا منطقي”.

وفي المقابل، يُزعم أن تشيلسي قد يمنع ماركوس ألونسو أو سيزار أزبيليكويتا من الانضمام إلى برشلونة، ويتبقى أمام ألونسو عام واحد على عقده بينما أطلق لاعب الجناح الإسباني أزبيليكويتا خيار تمديد إقامته حتى الصيف المقبل.

وفقد توماس توخيل رئيس ستامفورد بريدج قلب الدفاع أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، وعلى الرغم من وصول كاليدو كوليبالي من نابولي، لا يزال الألماني توخيل يريد مدافعًا واحدًا على الأقل.