ما بين رغبة النادي وقرار البرتغالي.. رونالدو إلى أين!

ما بين رغبة النادي وقرار البرتغالي.. رونالدو إلى أين!
رونالدو
https://k.koraon.com/?p=532413
موقع كورة أون
وفاء الشحات

رونالدو إلى أين، لم يبدأ رونالدو مباراة مع يونايتد تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي إريك تين هاج لأنه اختار عدم المشاركة في رحلة ما قبل الموسم للفريق إلى تايلاند وأستراليا بسبب التزامات عائلية، وفقًا لما ذره الفريق الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى مانشستر، حيث سيلتقي مع يونايتد ويناقش رغبته في المغادرة إذا جاء عرض جيد، ولا يزال غير معروض للبيع، وسيلعب دورًا مهمًا بالنسبة لهم في موسم 2022-23.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو إلى أين، وعلى الرغم من أنه من غير المعروف حاليًا ما إذا كان سيتدرب مع يونايتد يوم الثلاثاء، فمن المتوقع أن يتحدث مع تين هاغ وجهًا لوجه في الأيام المقبلة، ويشاع أن نادي أولد ترافورد يعتبر عودته علامة جيدة.

و لا يزال هناك بعض الغموض المحيط بالأمر، تشير مصادر قريبة من الموقف إلى أن بقاء رونالدو في يونايتد أصبح أكثر احتمالية، وأوقف لاعبو يونايتد يوم الاثنين بعد وصولهم من أستراليا، لكنهم سيعودون للتدريبات يوم الثلاثاء.

هل كريستيانو رونالدو يبحث عن فرق أخرى؟

وبحسب ما ورد أخبر رونالدو يونايتد بأنه يود المغادرة إذا تم تقديم عرض جيد، لمناقشة الوضع وإمكانية انتقاله إلى ستامفورد بريدج، التقى تود بوهلي، وكيل المهاجم خورخي مينديز، ومنذ ذلك الحين، استبعد نادي غرب لندن صفقة شراء رونالدو.

خلال جولة يونايتد قبل بداية الموسم، سُئل تين هاج عدة مرات عما إذا كان بإمكانه تقديم تحديث عن مستقبل رونالدو، لكنه أكد أنه لم يتغير شيء وأنه لم يكن معروضًا للبيع، والاتفاق الذي وقع عليه رونالدو عندما عاد إلى اليونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي بقي عليه 12 شهرًا.

رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

و بالإضافة إلى ذلك، يعتقد تين هاج أنه يمكن استخدام خيار سنة إضافية، وكان رونالدو هداف يونايتد الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات، لكنه لم يتمكن من مساعدة فريقه في التقدم إلى دوري أبطال أوروبا.

ويُعتقد أن الدافع وراء رغبته في المغادرة يعود جزئيًا إلى عدم قدرته على لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم المقبل ورغبته في التنافس على الجوائز.