مانشستر سيتي في ورطة قبل افتتاح البريميرليج.. تعرف على التفاصيل

مانشستر سيتي في ورطة قبل افتتاح البريميرليج.. تعرف على التفاصيل
مانشستر سيتي
https://k.koraon.com/?p=558947
موقع كورة أون
وفاء الشحات

تحدث مانشستر سيتي إلى أندرلخت حول إمكانية ضم الظهير الأيسر سيرجيو جوميز هذا الصيف، حيث يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، على أنه بديل لمارك كوكوريلا من فريق برايتون آند هوف ألبيون.

و يقترب مارك كوكوريلا لاعب فريق برايتون آند هوف ألبيون، من الانضمام إلى تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

هدف جديد لـ “جوارديولا”

وكان فريق بيب جوارديولا في مركز الصدارة للتعاقد مع الظهير الإسباني، ولكن بعد الفشل في تلبية تقييم 50 مليون جنيه إسترليني، يبدو أن البلوز اختطفوا خطوة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

ويتجه سيتي إلى المباراة الافتتاحية للموسم خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد يوم الأحد مع وجود اثنين فقط من المدافعين بعد أن ترك أولكسندر زينتشينكو يرحل إلى أرسنال في وقت سابق من هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن المفاوضات جارية للتعاقد مع جوميز، الذي يمثله وكالة بير جوارديولا “شقيق مدرب مان سيتي”، لتعزيز خياراتهم في مركز الظهير مع كايل ووكر وجواو كانسيلو، وهما الخياران الوحيدان في الوقت الحالي.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

ويعد جوميز هو نتاج أكاديمية برشلونة، الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند، قبل أن يتوجه إلى بلجيكا حيث عمل مع قائد السيتي السابق والآن مدرب بيرنلي فينسينت كومباني.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والمعروف بسجله التمثيلي والحيوي، 49 مباراة الموسم الماضي، وسجل سبعة أهداف وصنع في 15 مناسبة، حيث ساعد أندرلخت على احتلال المركز الثالث في الدوري.

أقرأ ايضًا

اتهام خطير من سواريش لـ “طبيب الأهلي”