ماذا يحدث لو انضم فوفانا لتشيلسي؟.. 3 فوائد يقدمها الفرنسي لـ “البلوز”

ماذا يحدث لو انضم فوفانا لتشيلسي؟.. 3 فوائد يقدمها الفرنسي لـ “البلوز”
ويسلي فوفانا
https://k.koraon.com/?p=559144
موقع كورة أون
وفاء الشحات

ماذا يحدث لو، أشارت التقارير الصحفية، أن ويسلي فوفانا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي، قريب من الرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية، حيث وافق فريقه بشكل مبدئي على مغادرته لفريق جديد.

تشيلسي يحاول خطف نجم ليستر

وفقًا لـ “سكاي سبورتس”، لن يقف ليستر سيتي في طريق ويسلي فوفانا إذا جاء عرض مقبول من أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا، حيث يرتبط تشيلسي بشدة بانتقال اللاعب الفرنسي الدولي تحت 21 عامًا.

وعلى الرغم من أن الثعالب قرروا أنهم لن يمنعوا قلب دفاعهم النجم من المغادرة، فإنهم لن يفكروا في البيع إلا إذا تم استلام عرض كبير، حيث تشير التقارير إلى أن نادي ستامفورد بريدج قد يوقع مع اللاعب الفرنسي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

ليستر سيتي

ليستر سيتي

وعانى تشيلسي من صيف محبط على الرغم من التعاقد مع رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي، وحدد نادي كينجز رود الدفاع المركزي كمنطقة لا بد من تعزيزها مما أدى إلى ربط الفريق بانتقال مدافع ليستر سيتي فوفانا.

برع في وقته مع الثعالب، وأصبح الدعامة الأساسية لخط دفاعهم وواحدًا من أكثر المدافعين ثباتًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان بريندان رودجرز مليئًا بالثناء على صخرته في الخلف، واصفًا إياه بأنه “غير معقول” بعد أداء مذهل ضد أيندهوفن.

وأمضى معظم الموسم الماضي مصابًا، وجد فوفانا نفسه على رأس قائمة التسوق الصيفية لتشيلسي بعد مغادرة أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر من ستامفورد بريدج، ووقع المدافع الفرنسي عقدًا جديدًا لمدة خمس سنوات مع الثعالب في مارس.

ما الذي يمكن أن يجلبه فوفانا إلى ستامفورد بريدج؟

ويتفوق فوفانا في المواقف الفردية، حيث يكون رائعًا في توقع ما سيفعله المهاجم بعد ذلك لقد أظهر في مناسبات مختلفة خلال الفترة التي قضاها في ملعب كينج بارو أنه يتمتع بمهارات تعافي رائعة، وقد أنقذت الثعالب عدة مرات.

ولديه أيضًا قدرة لا تشوبها شائبة على توقيت تدخلاته، مما يسلط الضوء مرة أخرى على مدى براعته في قراءة اللعبة، وهو سلاح حيوي عند الدفاع عن الكرات الثابتة والهجوم عليها.

إقرأ ايضًا

أسطورة إنجلترا: ليستر سيتي يقدم أسوأ فترة انتقالات في التاريخ