ليفربول يُنافس آرسنال لضم هذا اللاعب.. تفاصيل

ليفربول يُنافس آرسنال لضم هذا اللاعب.. تفاصيل
مباراة ليفربول وآرسنال
https://k.koraon.com/?p=564273
موقع كورة أون
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول انضم إلى أرسنال والعديد من الأندية الأخرى في السباق للتعاقد مع مهاجم شاختار دونيتسك ميخايلو مودريك، ويقدر النادي قيمة الشاب الموهوب بحوالي 44 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ مورديك موسم 2022-23 ببراعة، حيث سجل الجناح هدفين وصنع هدفين في مباراتين في دوري أبطال أوروبا لصالح شاختار، كما قدم سبع تمريرات حاسمة وسجل هدفين في 11 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، أنه يتوقع أن يكون مودريك مرتبطًا بـ “15 ناديًا” في الأشهر الثلاثة المقبلة، ويمكن أن تتطلع العديد من الأندية إلى إبعاده عن الجانب الأوكراني في نافذة الانتقالات في يناير، حيث أصبح ليفربول أحدث إضافة إلى تلك القائمة.

ومن بين أندية الدوري الممتاز، كان أرسنال على وجه الخصوص الأقرب إلى التعاقد مع مودريك في الصيف، فقد وافق اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على شروط شخصية مع عمالقة شمال لندن.

ومع ذلك، فإن هذه الخطوة في النهاية لم تؤت ثمارها حيث تم تأجيل المدفعية بسبب طلب شاختار بسعر أكثر من 26 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن فريق الدوري الإنجليزي سيحاول التعاقد مع مودريك مرة أخرى في المستقبل القريب.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب تعاقد حاليًا مع شاختار حتى ديسمبر 2026، بعد أن ظهر لأول مرة مع الفريق في أكتوبر 2018، فيما استمتع فريقي ليفربول وأرسنال ببداية متباينة لهذا الموسم الجاري.

ويقف آرسنال حاليًا على قمة جدول الدوري الإنجليزي مع ستة انتصارات وخسارة ، ويتفوقون بنقطة واحدة على سيتي في المركز الثاني وتوتنهام هوتسبر في المركز الثالث، فاز فريق ميكيل أرتيتا على برينتفورد 3-0 خارج أرضه في آخر مباراة بالدوري.

وحقق آرسنال الفوز 2-1 على إف سي زيورخ في المباراة الافتتاحية للدوري الأوروبي، فيما بدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي بتعادلين وخسارة قبل أن يسحق بورنموث 9-0، ومع ذلك وكان الريدز مخيبًا للآمال إلى حد كبير.

ويحتل حاليًا المركز الثامن في جدول الدوري، بفارق تسع نقاط عن آرسنال، مع وجود مباراة مؤجلة، وبدأ فريق يورجن كلوب بداية سيئة في دوري أبطال أوروبا وسحقه نابولي 4-1 خارج أرضه. فيما فاز على أياكس في آنفيلد.

اقرأ ايضًا

ضربة قوية للأهلي عقب مباراة بتروجيت الودية