ليفربول ومانشستر سيتي في قمة نارية لظفر بكأس الدرع الخيرية

ليفربول ومانشستر سيتي في قمة نارية لظفر بكأس الدرع الخيرية
كأس الدرع الخيرية
https://k.koraon.com/?p=533039
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

تتجه عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم إلى معلب كينج باور إلى القمة النارية بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت، في تمام السادسة مساءً، على لقب كأس الدرع الخيرية، قبل بداية إنطلاق الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي2022-2023.

كأس الدرع الخيرية

كأس الدرع الخيرية

ليفربول ومانشستر سيتي في قمة نارية

تجمع المباراة بين بطلي بطولة الدوري الإنجليزي “مانشستر سيتي” بعد صراع كبير مع ليفربول امتد لنهاية الجولة الأخيرة وفارق نقطتين حسم سيتي لقب البطولة لصالحه، وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي “ليفربول” الذي حقق اللقب على حساب تشيلسي في نهائي البطولة بركلات ترجيج، في قمة نارية لتوضح مدى جاهزية الفريقين للمنافسة على بطولة الدوري والبطولات المختلفة خلال الموسم المقبل.

الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي

حظوظ ليفربول للفوز بالكأس

ويدخل نادي ليفربول اللقاء متسلحا بخط هجومي في غاية القوة بقيادة المصري محمد صلاح، الذي اختتم الموسم الماضي كهداف لبطولة الدوري وأكثر اللاعبين مساهمة في التمريرات الحاسمة، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري من قبل رابطة المحترفين، بجانب البرتغالي جوتا موتا، والوافد الجديد نوبيز.

محمد صلاح

محمد صلاح

فرص مانشستر سيتي لتحقيق اللقب

على الجانب الآخر يأمل مانشستر سيتي في إحراز البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد التدعيمات القوية التي حققها على رأسها المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، تعد صفقة في غاية القوة نظرًا لنزعة اللاعب الهجومية.

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

الصفقات الجديدة تسيطر على اللقاء

وتجمع مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي “الدرع الخيرية” بين مانشستر سيتي وليفربول للمرة الثانية حيث سبق وأن التقيا الفريقان في موسم 2019 والتي حُسمت لصالح فريق السيتي بركلات الترجيح.
اقرأ ايضًا
صلاح يتفوق علي مدربه في الشطرنج