كواليس فشل تعاقد تشيلسي مع كريستوف

كواليس فشل تعاقد تشيلسي مع كريستوف
كريستوف فرويند
https://k.koraon.com/?p=564326
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أصدر فابريزيو رومانو تحديثًا عن كريستوف فرويند، يوضح “الموقف المذهل” الذي شهد خسارة تشيلسي لرجل كان يعتبر جيدًا مثلهم قبل 24 ساعة فقط، وتمت الموافقة على الصفقة بين فرويند وتشيلسي بنسبة 100٪”.

 

وأوضح ريد بول سالزبورج أنهم يريدون الاحتفاظ برجلهم كجزء كبير من مشروعهم، وليس من المستغرب أن يرغب ريد بول سالزبورج ومجموعة ريد بول في الحفاظ على النمساوي لأن سجله الحافل بالتعاقدات لا يعلى عليه.

و يُنسب إليه دور في اكتشاف لاعبين مثل إيرلينج هالاند و ساديو ماني و نابي كيتا، والمجموعة لديها طموحات كبيرة واستكشاف الجيل القادم من المواهب لـ تحقيق الربح جزء من استراتيجيتها، وتود بويلي مهتم بجلب التخطيط طويل المدى.

وفي النهاية، عقد فرويند مع سالزبورج يعني أن تشيلسي سيتعين عليه الانتقال إلى أهداف أخرى، ويشير إلى أنه يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا سيكون مباراة رائعة لمدير الفريق الجديد غراهام بوتر.

وهذه هي النكسة الثانية التي يواجهها فريق لندن في بحثه عن مدير رياضي بعد أن رفضه مايكل إدواردز، وعلى الرغم من فقدانهم لرجلهم ، فإن البلوز على اتصال بالفعل بأهداف أخرى. ومع ذلك ، من الآمن أن نقول إن السباق قد فتح على مصراعيه.

اقرأ ايضًا

حقيقة مغادرة جريليش لـ “مانشستر سيتي”