قلق في آرسنال قبل ضربة البداية أمام كريستال بالاس

قلق في آرسنال قبل ضربة البداية أمام كريستال بالاس
آرسنال
https://k.koraon.com/?p=559305
موقع كورة أون
علي أحمد

تترقب عشاق الساحرة المستديرة عودة أقوى الدوريات الكبرى في العالم وهو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز“البريميرليج” حيث ستصبح الإنطلاقة بين فريق آرسنال المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد النني أمام كريستال بالاس.

وتعد هذه المرة الخامسة التي ستبدأ فيها مباراة الافتتاج بالبريميرليج يوم الجمعة حيث انتصر في المناسبات الأربعة الماضية أصحاب الأرض بينما هٌزم الفريق اللندني بالموسم المنصرم بالأسبوع الأول أمام فريق برينتفورد بهدفين نظيفين

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس

وستنطلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس اليوم الجمعة 5 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأتي مباراة الجانرز أمام كريستال في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة البريميرليج موسم 2022/2021

تشكيل أرسنال المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: توميياسو- بن وايت- جابرييل- أوليكسندر زينيتشينكو.

خط الوسط: محمد النني – مارتن أوديجارد- توماس بارتي.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي- جابرييل خيسوس- بوكايو ساكا.

القناة الناقلة لمباراة لـ أرسنال وكريستال بالاس

وسيبث لقاء المدفعجية أمام كريستال بالاس المحدد له على ملعب الأخير على شاشة قناة”بي إن سبورت” الناقل الحصري للبطولة الإنجليزية بتعليق العماني خليل البلوشي.

تاريخ مواجهات آرسنال أمام كريستال بالاس

ويحظى الجانرز بتاريخ مقلق أمام كريستال بالاس خاصة بآخر 8 مباريات حيث خسر خلالها ارسنال في مرتين وتعادل في 5 مناسبات وحقق انتصار وحيد.

وكانت خسارة في أبريل لأرسنال أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد حيث لم يخسر النادي اللندني من قبل مرتين متتاليتين أمام خصمه اليوم في البريميرليج.