قبل الافتتاح.. الأزمة الدفاعية تُلاحق تشيلسي

قبل الافتتاح.. الأزمة الدفاعية تُلاحق تشيلسي
تشيلسي
https://k.koraon.com/?p=559242
موقع كورة أون
وفاء الشحات

يفتقر نادي تشيلسي للاعبين في مركز الدفاع، حيث قدم البلوز فترة انتقالات سيئة، على الرغم من وجود ملكية جديدة لـ النادي بقيادة تود بوهلي، الذي يمتلك إمكانيات كبيرة يمكنها أن توفر الكثير لـ الفريق الإنجليزي.

 

ووفقا لـ “فابريزيو رومانو” اكتملت صفقة مدافع برايتون آند هوف ألبيون البالغ 50 مليون جنيه إسترليني للانتقال إلى تشيلسي، حيثأبلغ رومانو عن طرح عرض كبيرعلى الطاولة بشروط شخصية تم الاتفاق عليها بالفعل مع اللاعب.

 

ومع ذلك، فإن سايمون ستون، من بي بي سي سبورت، كان حازمًا على أن برايتون لا تريد بيع اللاعب وهذا “موقف متشدد”، ولم تكن أفضل الانتقالا لتشيلسي على الرغم من اختيار كاليدو كوليبالي ورحيم سترلينج وغابرييل سلونينا في المستقبل.

 

وأصبح النادي بحاجة إلى مدافعين، وعدد قليل منهم ، خاصة أولئك القادرين على توفير العمق في مركز الظهير، ويقودنا هذا إلى مارك كوكوريلا، الذي كان هدفًا لمانشستر سيتي لمرة واحدة، الذي قد يكون الآن أفضل أمل لتشيلسي.

 

ويمكنه اللعب كقلب دفاع أيسر في مركز دفاع ثلاثة أو يملأه، بن تشيلويل في مركز الظهير الأيسر، وقد تعزز آمال توماس توخيل بالتقارير التي تفيد بأن الإسباني يريد الذهاب إلى ستامفورد بريدج.

اقرا ايضا..
فوفانا وتشيلسي يتفقان.. وليستر يُعطل الصفقة