في أولى المواسم الكاملة لـ “الملكية الجديدة”.. ملامح تشكيل نيوكاسل

في أولى المواسم الكاملة لـ “الملكية الجديدة”.. ملامح تشكيل نيوكاسل
نيوكاسل يونايتد
https://k.koraon.com/?p=559129
موقع كورة أون
وفاء الشحات

ملامح تشكيل نيوكاسل، تم شراء نادي نيوكاسل من قبل كونسورتيوم تقوده السعودية مقابل 300 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، مما يجعله أغنى ناد في كرة القدم العالمية، وأنهوا الموسم الماضي بقوة، على الرغم من أنهم احتلوا ثلاثة مراكز خلف ليستر.

حلم العودة لـ البطولات

وعززوا دفاعهم مع انضمام نيك بوب وسفين بوتمان إلى مات تارجيت في صفقات الصيف، ولم يفز نيوكاسل بالدرجة الأولى منذ عام 1927 ولا بأي لقب محلي منذ كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1955.

وعلى النقيض من ذلك، فاز ماديسون بكأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة بريندان رودجرز العام الماضي، بينما فاز الفريق الشهير بخمسة آلاف مقابل 1 بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016.

نيوكاسل وأرسنال

نيوكاسل وأرسنال

و لم يتعاقد مع أي شخص هذا الموسم لأنه يعاني من عجز مالي، بينما قدم نيوكاسل عرضه الأولي البالغ 40 مليون جنيه إسترليني يوم الجمعة الماضي، لكن ليستر رفضه على الفور، الذي يأمل في ربط نجم خط الوسط بعقد جديد.

 

موسم انتقالات قوي

وعاد تون بعرض ثانٍ يزيد قليلاً عن 45 مليون جنيه إسترليني، وكان هذا لا يزال أقل بكثير من تقييم ليستر البالغ حوالي 60 مليون جنيه إسترليني لنجم نورويتش السابق، الذي ظل مقيدًا في كينج باور حتى عام 2024.

وقال رودجرز عن عرض 40 مليون جنيه إسترليني: “ليس لي أن أضع تقييمات للاعبين، فهذا ليس من جانبي، ولكن هذا قد يغطي فقط ثلاثة أرباع ساقه اليسرى، هذا السعر، إنه لاعب كبير، وإنه لا يزال لاعبًا كبيرًا هنا”.

 

إقرأ ايضًا

تشيلسي يُعلن الحرب على برشلونة.. المصير النهائي لـ “دي يونج”