عملاقي إيطاليا يرفضان التعاقد مع رونالدو

عملاقي إيطاليا يرفضان التعاقد مع رونالدو
كريستيانو رونالدو
https://k.koraon.com/?p=561951
موقع كورة أون
علي أحمد

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الأحد عن آخر التطورات بشأن مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” Gazetta dello Sport ” الإيطالية،أن ناديي إي سي ميلان وجاره الإنتر رفضا التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما أتيحت الفرصة لهما عقب تلقيهما عرضاً من وكيله للانضمام إلى أحدهما في الموسم الجديد.

رونالدو يرغب في الرحيل عن جحيم المان يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو بات قريباً بشدة من مغادرة مانشستر يونايتد في ظل الوضع السئ الذي يمر به النادي الإنجليزي خلال الفترة الحالية ونتائجه الغير جيدة منذ إنطلاقة بطولة البريمرليج موسم 2022/2023.

وفجر نادي برينتفورد مفاجأة من العيار الثقيل أمس السبت عقب هزيمة مانشستر يونايتد بأربعة أهدف نظيفة في ثاني جولات بطولة الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “جريفين بارك”

وشارك كريستيانو رونالدو في هذا اللقاء منذ البداية للمرة الأولى هذا الموسم،بعد أن ظهر كبديلاً في الجولة الأولى أمام برايتون والذي لحق بمانشستر يونايتد أول هزيمة في المسابقة المحلية بهدفين مقابل هدف.

وأصبح المان يونايتد يحتل المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً

نجم واتفورد على ردار نوتنجهام