صلاح يحقق إنجازًا جديدًا مع ليفربول قبل بداية الموسم الجديد

صلاح يحقق إنجازًا جديدًا مع ليفربول قبل بداية الموسم الجديد
محمد صلاح
https://k.koraon.com/?p=533189
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

حقق الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إنجازًا رياضيًا جديدًا عقب التتويج ببطولة الدرع الخيرية بعد الفوز على مانسشتر سيتي بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهم أمس على ملعب “كينج باور”، أمس السبت قبل إنطلاق الموسم الرياضي الجديد2022-2023.

إنجاز جديد لصلاح 

ووتمكن محمد صلاح من التسجيل لنادي ليفربول من ركلة جزاء، والمشاركة في صناعة الهدف الأول، بجانب القيام بتمريرة مفتاحية للهدف الثالث، ليواصل تألقه مع الريدز قُبيل إنطلاق الموسم الجديد.

محمد صلاح

محمد صلاح

تحقيق كل الألقاب الممكنة

وعقب تحقيق ليفربول لقب الدرع الخيرية، كان محمد صلاح على موعد لكتابة التاريخ حيث تمكن من الفوز بجميع البطولات المتاحة لليفربول، وتمثلت في، “الدوري الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوير الأوربي، كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى كأس الدرع الخيرية”.

محمد صلاح

محمد صلاح

الجوائز الفردية لصلاح 

وبجانب الفوز بالعديد من الجوائز الفردية مع ليفربول خلال المواسم الثلاثة الماضية، حيث حقق لقب هداف الدوري الإنجليزي لثلاث مرات متتالية، وحصد جائزة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف، ونال جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين مرتين، بالإضافة لفوزه بجائزة لاعب الموسم في فريق ليفربول مرتين.

صلاح

صلاح

ويطمح صلاح في مواصلة الإنجازات الجماعية وتحقيق الألقاب مع ناديه ليفربول، بالإضافة إلى مواصلة المسيرة الفردية والاستمرارية في نيل الجوائز الفردية .

صلاح الأعلى راتبًا في تاريخ ليفربول

وجدد ليفربول تعاقده مع صلاح حتى موسم2024-2025، بعد العديد من الشائعات التي كانت تتردد في الآوانة الأخيرة عن رفض ليفربول لكسر سقف المرتبات داخل النادي، ليصبح صلاح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.