رحيل توخيل المفاجىء يُربك حسابات تشيلسي.. وبوتر ينتظر فوزه الأول

رحيل توخيل المفاجىء يُربك حسابات تشيلسي.. وبوتر ينتظر فوزه الأول

يأمل تشيلسي في تحقيق فوز على كريستال بالاس في الأول من أكتوبرلـ الاحتفال بأول مباراة لجراهام بوتر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الجديد، وتولى الإنجليزي المسؤولية في ستامفورد بريدج في وقت سابق من هذا الشهر.

 

صفقات كبري لـ الخصوم

في غضون ذلك، قال دينيس زكريا إنه على وشك الانضمام إلى ليفربول هذا الصيف في مكان آخر، فإن عثمان ديمبيلي، الذي لا يزال مرتبطًا بالبلوز، لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو سينتهي هذا الصيف.

وقال دينيس زكريا إنه اقترب من الانتقال إلى آنفيلد في الموعد النهائي للانتقال هذا الصيف انضم اللاعب الدولي السويسري إلى تشيلسي على سبيل الإعارة هذا الصيف من يوفنتوس، ولــــفربول حريص على تأمين خدماته.

وأضاف زكريا أن توخيل هو سبب انتقاله إلى ستامفورد بريدج. ومع ذلك، لا يزال يأمل في كسب مكانه تحت قيادة جراهام بوتر، ولدى عثمان ديمبيلي شرط إطلاق بقيمة 50 مليون يورو ساري حتى الصيف المقبل.

الرحيل المفاجىء لـ “توخيل”

ووقع المهاجم الفرنسي على تمديد عقده مع برشلونة هذا الصيف بعد أشهر من التكهنات ومع ذلك، يمكن أن يتم إبعاده عن كامب نو في وقت مبكر من الصيف المقبل، وذلك بـ فضــل بند الإفراج في عقده.

وكان ديمبيلي هدفا لتشيلسي هذا العام ، حيث كان المدير السابق توخيل حريصًا على لم الشمل، وحتى بعد رحيل المدرب الألماني، ويميل النادي إلى الغوص من أجل اللاعب الفرنسي العام المقبل.

وقال كاي هافرتز إنه فوجئ بالرحيل المفاجئ لتوماس توخيل تم إعفاء المدرب الألماني من مهامه في وقت سابق من هذا الشهر، حيث جلب تشيلسي غراهام بوتر كبديل، قرار إقالة توخيل كان قاسياً بعض الشيء لكنه يأمل في تحقيق النجاح تحت قيادة بوتر.

اقرأ ايضًا

الزمالك يعلن التعاقد مع عمر جابر رسميًا 

إغلاق