ديلي ميل: تصريحات مثيرة من فان دايك تجاه محمد صلاح

ديلي ميل: تصريحات مثيرة من فان دايك تجاه محمد صلاح
محمد صلاح
https://k.koraon.com/?p=533222
موقع كورة أون
السيد موسى

صرح المدافع الدولي الهولندي فرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي تصريحات مثيرة تجاه زميله في الفريق المصري محمد صلاح مساء اليوم.

تصريح مثير من فان دايك تجاه محمد صلاح

وقال ‏فان دايك عن محمد صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية في عددها مساء اليوم:”انه في الصحافة طوال الوقت تقريبًا بسبب ما قدمه منذ الوصول إلى ليفربول، لقد صنع ذلك بنفسه”.

وتابع:”أنه لاعب رائع ويقدم أداء جيد، وفي رأي إنه كذلك دائمًا، محمد صلاح متواضع والجميع داخل وخارج الملعب يعشقه في ليفربول، هو لنا في الملعب كل شيء”.

ليفربول يحقق لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزية

ونجح ليفربول مساء الأمس في الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية للموسم الماضي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول من ركلة جزاء قبل أن يتابعه بالهدف الثاني زميله الجديد في الفريق الأوروجواياني داروين نونيز كما نجح الإنجليزي تريند الكسندر أرنولد من تسجيل الهدف الأول من صناعة محمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد جدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لثلاث سنوات مقبلة، ويفتتح ليفربول مشواره في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشهر المقبل بمواجهة فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى البريميرليج.