خسائر ليستر بعد رحيل كاسبر

خسائر ليستر بعد رحيل كاسبر
كاسبر شمايكل
https://k.koraon.com/?p=559197
موقع كورة أون
وفاء الشحات

خسائر ليستر بعد رحيل كاسبر، رحل كاسبر شمايكل حارس مرمى الفريق الأول لمرة القدم بنادي ليستر سيتي، إلى نادي نيس الفرنسي، لتدعيم صفوفهم قبل بداية الموسم الجديد، خاصة وأن جميع الفرق الأوروبية تحاول توفير احتياجاتها قبل بداية المُنافسة.

وتم الاتفاق بين الطرفين على صفقة مدتها ثلاث سنوات بعد مدة 11 عامًا في ليستر، حيث انضم حارس مرمى الدنمارك إلى الثعالب مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني فقط في عام 2011 وصنع التاريخ مع ليستر، وساعدهم على الفوز باللقب في عام .

إنجازات كاسبر مع ليستر

وقاد الفريق للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي، حيث يترك رحيل شمايكل داني وارد في المركز الأول للنادي، على الرغم من أنه من المتوقع أن يسعوا للحصول على نسخة احتياطية من لاعب ويلز الدولي قبل إغلاق فترة الانتقالات.

ليستر سيتي

ليستر سيتي

وتم استبعاده من المعسكر التدريبي للنادي قبل الموسم في فرنسا، على الرغم من أن ليستر أصر على أن هذا كان فقط لمنحه إجازة إضافية بعد اللعب في دوري الأمم في يونيو، وأشادوا به:”طوال فترة وجوده معنا وخاصة كقائد ونائب قائد، كان كاسبر دائمًا لاعبًا على استعداد للوقوف وتحمل المسؤولية، وقيادة الفريق بامتياز”.

و قدم كاسبر كل شيء إلى ليستر سيتي في كل مرة لعب فيها، والخبرات المشتركة بينه وبين النادي على مدى السنوات الـ 11 الماضية.

فقدان قائد الفريق

ومن المقرر، أن يتم تعزيز خسائر ليستر بعد التفريط في خدمات كاسبر، خاصة وأنه كان قائد ليستر سيتي لـ سنوات طويلة، وخلال هذه المدة لم يتمكن الفريق من تأمين قائد أخر وبالتالي ستكون أبرز خسارة داخل الغرف المغلقة.

إقرأ ايضًا

نجم ليستر سيتي: محمد صلاح قدوة يُحتذى بها