حقيقة مغادرة جريليش لـ “مانشستر سيتي”

حقيقة مغادرة جريليش لـ “مانشستر سيتي”
جاك جريليش
https://k.koraon.com/?p=564327
موقع كورة أون
وفاء الشحات

كشف فابريزيو رومانو عن علمه بقصة إخبارية حديثة تتعلق بمستقبل نجم مانشستر سيتي جاك جريليش، حيث تشير هذه الشائعات إلى رغبة اللاعب في مغادرة سيتي، يعتقد رومانو أن اللاعب يركز بشكل كامل على مانشستر سيتي.

يكتب الصحفي الإيطالي: “في الوقت الحالي، الإجابة التي أحصل عليها هي أن جريليش يركز بنسبة 100٪ على مانشستر سيتي وكأس العالم ولا شيء آخر”، ومع اقتراب إنجلترا من نهائيات كأس العالم 2022.

ولا يمكن أن تكون هذه سوى أخبار جيدة. بينما لا يزال جريليش يبحث عن إثبات قيمته لسيتي وجوارديولا، فإن انتشار شائعات حول مستقبله لا يمكن إلا أن يقوض اللاعب، يدعي رومانو أنه يسعى اللاعب إلى الخروج المبكر في يناير.

ومع ذلك، لا تستبعد تمامًا قيام جريليش بحركة في الصيف، وقال رومانو: “سنرى في عام 2023 ما سيحدث، لكن لا يوجد شيء على الإطلاق مقرر أو وشيك، أعتقد أنه يستحق بعض الوقت بعد موسم واحد فقط مع جوارديولا”.

وأعاقت الإصابة حقًا تقدم جريليش مع السيتي هذا الموسم. اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد غاب عن خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تعرضه لضربة ضد بورنموث، ولكنه ارتد مؤخرًا مسجلاً هدفًا ضد ولفرهامبتون.

وتم اختيار غريليش لتشكيلة إنجلترا، حيث تتطلع البلاد بأكملها إلى وضع الهزيمة البائسة 4-0 أمام المجر وراءهم، وكان لاعب خط وسط مانشستر سيتي على مقاعد البدلاء في تلك المباراة، ويشـعر غريليش بالسعادة في دوره.

على الرغم من افتقاره إلى الحرية التي اعتاد عليها في أستون فيلا، ومن المؤكد أن الأهداف وفي 213 مباراة مع فيلا، سجل 32 هدفًا، مع 43 تمريرة حاسمة، في حين أنه لا يصل إلى مستواه السابق تمامًا، وفقًا لكلمات رومانو.

ويبدو أنه مصمم على التركيز على كرة القدم سواء في مانشستر سيتي أو خارج أرضه مع إنجلترا ويواجه غريليش التحدي التالي عندما تواجه إنجلترا إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة 23 سبتمبر.

اقرأ ايضًا

حقيقة مفاوضات كونتي مع يوفنتوس