حقيقة رحيل فيل فودين عن سيتي

حقيقة رحيل فيل فودين عن سيتي
جوارديولا وفيل فودين
https://k.koraon.com/?p=559123
موقع كورة أون
وفاء الشحات

حقيقة رحيل فيل فودين، يتصدر اسم فيل فودين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، محركات البحث، حيث ترغب بعض الأندية الأوروبية في ضمه، بعد تألقه اللافت مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم المنقضي.

عقد جديد لـ فيل فودن

كشفت تقارير صحافية، أن فيل فودين سوف يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2028، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي بشأن تمديد عقده في الأيام القليلة المقبلة، في خطوة جدية للمحافظة على خدماته.

وشهدت آخر صفقة قام بتوقيعها في عام 2018 ، حيث يكسب 30 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن هذه المرة سوف تزيد الصفقة بمقدار 15 مرة أكبر من الراتب القديم، وجاء هذا القرار لكون اللاعب أحد الاركان الأساسية في الفريق.

فيل فودين

فيل فودين

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، سيحصل اللاعب الإنجليزي الدولي على 225 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا عندما يدخل عقده الجديد حيز التنفيذ، وضع بيب جوارديولا والنادي ثقتهم في فودن الذي يعتبر من أكثر اللاعبين الإنجليز موهبة.

 

تألق فودن في الدوري الإنجليزي

وفي عام 2021_2022، فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي بعد تسجيله تسعة أهداف وتسجيل خمس تمريرات حاسمة، حيث لعب 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وسجل ثلاثة أهداف وصنع مرتين.

وانضم فودن إلى أكاديمية مانشستر سيتي في سن الثامنة، وظهر لأول مرة رسميًا في مبارزة في دوري أبطال أوروبا ضد فينورد في 21 نوفمبر 2017، وفي هذا اليوم أصبح رابع أصغر لاعب إنجليزي يظهر لأول مرة في المنافسة الأوروبية الكبرى.

في ديسمبر من نفس العام، ظهر فودن لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبر، منذ ذلك التوقيت يعتبر الإنجليزي من أبرز اللاعبين في منظومة بيب جوارديولا ومانشستر سيتي.

 

إقرأ ايضًا

من الأفضل.. فودين أم رونالدو؟ الأرقام تنصف لاعب السيتي