تين هاج يضع اليونايتد في ورطة.. ما القصة؟

تين هاج يضع اليونايتد في ورطة.. ما القصة؟
اريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد
https://k.koraon.com/?p=564091
موقع كورة أون
وفاء الشحات

تحدث إريك تين هاج إلى التسلسل الهرمي لمانشستر يونايتد حول إمكانية التعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، والتي تفتح في يناير، ويؤكد ديفيد أورنشتاين لاعب أتلتيك، يأتي ذلك بعد أن سُمح للحارس الهولندي.

وألمح المدرب الهولندي إلى أنه سيستخدم هذه النافذة الدولية لمناقشة التعاقدات لشهر يناير مع النادي، قائلاً بعد الفوز على شريف تيراسبول، ويحرص على الانتقال إلى المرحلة التالية من عملية إعادة البناء في أولد ترافورد.

ويضيف أورنستين. ومع ذلك، قد يضطر إلى قبول بعض الحقائق المتعلقة بالميزانية عندما يتعلق الأمر بنافذة التحويل التالية، ويُزعم أن المالك المشارك جويل جلازر والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم جون مورتوغ يركزون جميعًا على الإنفاق.

تاريخ النقل الشتوي الأخير من يونايتد

أظهر الشياطين الحمر نمطًا من الاستثمار بكثافة في نوافذ الانتقالات الصيفية، لكنهم ظلوا هادئين عندما يتعلق الأمر بشهر يناير لم يقموا باستثمارات كبيرة في تحسين تشكيلة الفريق في فترات الانتقالات الشتوية على مدى السنوات الخمس الماضية.

ومع استثناء نادر للتوقيع مع برونو فرنانديز من سبورتنج لشبونة في عام 2022، وأنه إذا كان فريق مانشستر قادرًا على بيع بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم في نافذة الشتاء، فسيتم توفير الأموال المستلمة من هذه المبيعات لتين هاج، إذا أراد ذلك.

في الوقت الحالي، لا يحرص المسؤولون التنفيذيون في يونايتد على توفير أموال كبيرة لفصل الشتاء بعد أن احتل النادي المرتبة الثانية في معظم رسوم الانتقالات المدفوعة للاعبين في نافذة صيف 2022.

ومع ذلك، فهم سعداء بالعمل الذي قام به اللاعبون الهولنديون الستة حتى الآن وسيثقون في حكمه عندما يتعلق الأمر بعمليات الاستحواذ المستقبلية أيضًا.