تشيلسي يُفكر في ضم قناص آرسنال السابق

تشيلسي يُفكر في ضم قناص آرسنال السابق
ليفربول وآرسنال
https://k.koraon.com/?p=559152
موقع كورة أون
وفاء الشحات

قناص آرسنال السابق، كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي مهتم بمهاجم الجابون بيير إيمريك أوباميانج الذي يلعب حاليًا مع برشلونة في الدوري الإسباني، ويرغب في تدعيم صفوفه بضم اللاعب خلال الموسم الجديد، خاصة وأن ملكية تود بولي تريد تلبية جميع الاحتياجات.

أداء مميز لـ أوباميانج

وقدم الجابوني، أداء مميز مع برشلونة منذ انضمامه للفريق الكتالوني، حيث كان يعتبر قبل رحيله عن آرسنال أبرز النجوم في المدفعجسة، ولكن مع عرض قوي من البرسا، فرط الفريق الإنجليزي في خدمات اللاعب.

ويعد أوباميانغ هو الأحدث في سلسلة من الأهداف التي كان فريق غرب لندن يفكر فيها على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وسيوفر تجربة قيمة مع 310 أهداف في مسيرته حتى الآن، ولكن بعد أن عانى مع أرسنال قبل الانتقال إلى إسبانيا في يناير الماضي.

أوباميانج

أوباميانج

ويهتم تشيلسي بأوباميانغ لعدة أسباب، أولها أن النادي يفتقر حاليًا إلى تهديد كبير للأهداف، وكان فريق لندن يبحث عن بديل لروميلو لوكاكو منذ رحيله عن النادي في بداية سوق الانتقالالت الصيفية الحالية.

مميزات أوباميانج

ويتمتع أوباميانج لاعب بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعله مثاليًا لنادٍ مثل تشيلسي، و يبحث فريق لندن عن لاعبين ذوي خبرة في كرة القدم، وكان وقت المهاجم الجابوني في آرسنال، مميز.

أوباميانج

أوباميانج

وبعد تألقه مع أرسنال، برشلونة جعله مرشحًا مثاليًا، مع قيلس مدى ملاءمته لـ المركز الهجومي، بالإضافة إلى حاجة الفريق الكتالوني المتزايدة لإبعاد اللاعبين عن الدفاتر لتسجيل تعاقدات جديدة، تجعله هدفًا لا مفر منه لتشيلسي.

إقرأ ايضًا

أوباميانج يقود هجوم برشلونة أمام خيتافي بالليجا ومفاجأة في الدفاع