تشيلسي يُخطط لخطف أخطر رجل في ليفربول

تشيلسي يُخطط لخطف أخطر رجل في ليفربول
ليفربول
https://k.koraon.com/?p=558952
موقع كورة أون
وفاء الشحات

بدأ تشيلسي مفاوضاته مع إدواردز ، ولكن يجب عليهم تجاوز عقبتين إذا أرادوا إقناع المدير الرياضي السابق في ليفربول بقبول دور مماثل في ستامفورد بريدج.

وكان تود بويلي على درب إدواردز منذ أن غادر أنفيلد في نهاية الموسم الماضي، حيث يبحث عن أفضل طريقة لملء الفراغ الذي خلفه خروج مارينا جرانوفسكايا، وقاد بويلي بجرأة مسؤولية قيادة أعمال الانتقالات الصيفية لتشيلسي ، مع توماس توخيل.

ونجحوا في ضم صفقات رحيم سترلينج من مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني وكاليدو كوليبالي من نابولي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني ويقفون على شفا صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لمارك كوكوريلا من برايتون.

ليفربول

ليفربول

و أوضح إدواردز أنه عندما استقال بعد عقد من اللعب في آنفيلد، أنه يعتزم أخذ استراحة لمدة تصل إلى عام للانتعاش وإعادة الشحن قبل الشروع في التحدي التالي، ويريد تشيلسي شخصًا في المنصب الشهر المقبل، لذلك يمثل هذا أول عقبة يجب التغلب عليها.

و يتعلق الثاني بدرجة السيطرة التي هم على استعداد لمنح المدير الرياضي الأول، وإدواردز ، الذي وصل إلى موقع القوة مع الأندية الأخرى الحريصة أيضًا على الحصول على خدماته، يتوقع الحرية في بناء إمبراطورية كما يراها مناسبة.

أقرأ ايضًا

هل يُعيد ليفاندوفسكي برشلونة تجربة لوكاكو تشيلسي؟